محليات

الرئيس الزُبيدي يلتقي أعضاء الأمانة العامة والهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء الأحد، بأعضاء الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن في مقر المجلس بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

واستعرض الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء الذي حضره أعضاء هيئة رئاسة المجلس الدكتور ناصر الخُبجي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، والمهندس عدنان الكاف القائم بأعمال الأمين العام، والأستاذ عبد الرحمن شيخ، والعميد ناصر السعدي، والمهندس نزار هيثم، رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن، أهم التطورات التي تشهدها الساحة المحلية والدولية، مؤكدًا أن المجلس الانتقالي الجنوبي استطاع جعل قضية الجنوب حجر أساس لأي حلول مُقبلة للأزمة ، مشيرًا إلى انهُ:”لا يمكن تجاوز القضية الجنوبية العادلة وتهميشها، أو تهميش ممثلها المجلس الانتقالي الجنوبي أو الالتفاف عليه”.

بعدها، أطلع الرئيس الزُبيدي على الأنشطة والاعمال التي قامت، وتقوم بها الدوائر المختلفة في الأمانة العامة للمجلس، وكذا أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن.

وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة أن تضطلع دوائر الأمانة العامة بعملها وبالمسؤوليات المناطة بها.

وأكد الرئيس الزُبيدي على ضرورة تفعيل دور الرقابة والتصحيح بما يضمن جودة الأداء الإداري الجيد وتفعيله على كل هيئات المجلس المختلفة.

وفي ختام اللقاء، استمع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى ملاحظات وتطلعات رؤساء الدوائر المختلفة في الأمانة العامة للمجلس، وكذا القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن.

كما استمع من الحاضرين إلى شرحٍ وافٍ عن قضايا وأحوال المواطنين، والظروف المعيشية الصعبة التي يتكبدها المواطنين في العاصمة عدن، وباقي محافظات الجنوب.

وحث الرئيس الزُبيدي، في ختام اللقاء، الجميع على أهمية التقرّب أكثر من المواطنين وتلمس احتياجاتهم، وتقديم المقترحات التي من شأنها أن تساعد على انتشال الأوضاع من واقعها المأساوي الحالي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: