محليات

وكيل أول #المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر بدعم من #السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي

دشن وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري ،مساء اليوم، مشروع زكاة الفطر للعام الهجري 1442 المقدم من المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والذي يستهدف “200” ألف حالة في عموم محافظات الجمهورية منها “17500” في محافظة المهرة من االأسر الفقيرة والمتعففة والنازحة.

وفي حفل التدشين أكد الوكيل الأول اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، بالإعمال الإنسانية والإغاثية واستعدادها تقديم التسهيلات وتذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تحول دون تنفيذ هذه المشاريع الخيرية، لافتاً إلى أن هذا العطاء ليس الأول ولا الأخير من الحكومة السعودية ومركز الملك سلمان يجسد عمق الوحدة وروابط الأخوة التي تربط بين اليمن والمملكة .. وعبر عن شكر السلطة المحلية بالمحافظة للجهود الطيبة والدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً للشعب اليمني.

ودعا الوكيل بن عويّض إلى استمرار مثل هذه الأعمال الإنسانية للتخفيف من معاناة الأسر النازحة والمحتاجة والفقيرة في المحافظة.

من جانبه ثمن نائب مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الاستاذ سالم سويلم سالم الدعم الإغاثي والإنساني الذي يقدمه مركز الملك سلمان لإبناء محافظة المهرة ضمن جهود المملكة الداعمة لليمن في مختلف المجالات ، موجها الشكر للأخوة القائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة لما يبذلوه من جهود ملموسة هي محل تقدير.

حضر التدشين مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بالمحافظة عبدالعزيز العنقري،وعلي بخيت المطيري مساعد مدير مكتب مركز الملك سلمان، و سالم احمد السقاف منسق الإغاثة بمكتب المهرة لمركز الملك سلمان للإغاثة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: