أخبار حضرموت

-تخفيفاً عن الاسر المتضررة من كارثة السيول الأخيرة-
جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت تسير قافلة إغاثة عاجلة لمديرية تريم بمحافظة حضرموت



تريم (حضرموت21) خاص

سيرت جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، قافلة إغاثية عاجلة، لمديرية تريم، بنفيذ مؤسسة أيادي الخير للتنمية، لمساندة ومساعدة الأسر المتضررة من كارثة السيول الأخيرة التي طال تأثيرها المدينة، وألحقت أضراراً بشرية ومادية بالمديرية.

حيث كان في استقبال القافلة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومدير عام مديرية تريم خالد هويدي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله باجهام.

وأكد الوكيل التميمي أن هذه القافلة الإغاثية المسيّرة من جمعية النجاة بدولة الكويت تأتي امتداداً للدعم الكويتي للأشقاء في حضرموت، مشيراً إلى أنها ستساهم في تخفيف المعاناة عن الأسر المتضررة جراء كارثة السيول التي اجتاحت مدينة تريم الأسبوع الماضي.

ونوه الوكيل التميمي بعمق العلاقة ومتانتها بين أبناء حضرموت ودولة الكويت، ومواقف الكويت وتدخلاتها في كافة الجوانب بالمحافظة، معبراً عن خالص شكره وتقديره لحكومة وشعب الكويت الصديق على مواقفه الثابتة والمشرفة في كافة الأزمات التي تمر بها حضرموت.

من جانبه أوضح المدير المالي بمؤسسة ايادي الخير للتنمية وليد باعشن أن القافلة الإغاثية تتضمن 250 سلة غذائية، ومواد إيوائية تشمل فرش وبطانيات، لافتاً إلى أن هذه القافلة التي تأتي بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت تأتي إسهاماً من دولة الكويت الشقيقة لرفع المعاناة عن الأسر المتضررة من كارثة السيول الأخيرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: