أخبار حضرموت

قوات حزام طوق العاصمة عدن تضبط كمية من الحبوب المخدرة شرقي عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

ضبطت قوات حزام طوق العاصمة عدن في منفذ “العلَم” الدولي شرقي العاصمة عدن، كمية من الحبوب المخدرة مخبأة في جاكت أطفال، كان بداخل كيس على متن سيارة نوع “صالون” في طريقها إلى محافظة شبوة..

وعند التفتيش الاعتيادي لأفراد النقطة عثر على 80 شريط نوع (كلونازيبام) و (برازولام) التي تستخدم طبيًا لعلاج نوبات الصرع والهلع، واضطرابات القلق، وتسبب إدماناً نفسياً وجسدياً وحاليًا يتم تهريبها وبيعها بشكل غير رسمي، ما يسبب الادمان، وضياع المتعاطين في مستنقع المخدرات..

واحتجز سائق المركبة والمضبوطات في النقطة، وتم تحويلهم إلى مقر قيادة حزام الطوق لإجراء التحقيقات الأولية، وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات ..

من جهته حيّا قائد حزام طوق عدن العميد/ ناجي اليهري جهود قيادة وأفراد قوات الطوق في نقطة العلَم، ومختلف المنافذ، على حسهم الأمني العال وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها لحفظ الأمن ومحاربة عصابات التهريب والإرهاب..

وتوجه العميد اليهري بالشكر والتقدير للرئيس القائد الرمز عيدروس قاسم الزبيدي، وقائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، على الاهتمام الذي يولوه تجاه القوات، لتكون في جاهزية تامة ومستمرة للقيام بأعمالها في حفظ الأمن ومواجهة أعداء الجنوب ..

الجدير بالذكر ان قوات حزام طوق العاصمة عدن استطاعت في وقت قياسي، القبض على شخصيات مطلوبة أمنيًا، ومسروقات كثيرة، وحدّت من عمليات التهريب، كما عملت على تنظيم حركة النقل، وأفشلت مساع عصابات كانت تخطط لاسقاط العاصمة عدن من الداخل

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: