اخبار عدنمحليات

القائد كمال الحالمي يهنئ ويُهدي منتسبي النقاط الأمنية

عدن ( حضرموت21 ) علاء بدر

تبادل صباح امس القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- التهاني والتبريكات مع قادة وأفراد النقاط الأمنية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال زيارات خاصة للضباط والأفراد المناوبين في يوم العيد، حيث نقل القائد الحالمي تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وكذا لقائه بأركان قطاع المنصورة، وعدد من الأركانات والضباط في معسكر القطاع حيث تبادل الجميع التهنئة بحلول العيد المبارك، من مواقعهم وهم في ثبات وهمة عاليتين.

كما أدى القائد كمال الحالمي صلاة عيد الفطر المبارك برفقة الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية للمديرية في مصلى العيد الكائن بملعب حاشد الرياضي بحضور جموع غفيرة من الناس، ووسط بهجة كبيرة بأجواء العيد.

وفي كلمته التي تركَّـزت بالجانب الأمني حث قائد الحزام الأمني بمديرية المنصورة منتسبي القطاع على التحلي بالصبر أثناء العمل، وتحمل درجة حرارة الشمس من أجل ترسيخ الأمن في العاصمة عدن، والتبسم في وجوه المواطنين، كون المواطن رديف لرجل الأمن في استتباب الاستقرار.

مشيداً بالانضباط الذي تحلَّى به الأفراد المناوبين في صبيحة العيد، مطالبًا إياهم ببذل جهد ملموس لخدمة الناس.

داعياً قادة وأفراد النقاط الأمنية إلى ترجمة التعميمات الصادرة والتي تصب في المصلحة العامة، والحرص على إجراء التفتيش الدقيق للسيارات المشتبه بها عند مرورها من النقاط.

وقال القائد كمال الحالمي “أنكم الركيزة الأساسية والدعامة الصلبة لتحقيق جنوب آمن”، مضيفاً أن عملهم هو من أشرف وأنبل الأعمال.

وتم توزيع الهدايا العيدية المقدمة من القائد كمال الحالمي للمناوبين في صبيحة يوم عيد الفطر المبارك.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: