أخبار حضرموت

لجنة الطوارئ بإنتقالي #تريم تزور مستشفى تريم وتقدم مساعدات للمرضى ومكافآت للأطباء والمناوبين

تريم ( حضرموت21 ) اعلام لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم

قامت لجنة الطوارئ المشكلة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت بحضور ” حسن حسين بن الشيخ ابو بكر ” رئيس اللجنة ونائبه المهندس ” صالح يسلم يازقامة ” صبيحة أول أيام عيد الفطر المبارك ، بزيارة تفقدية إلى مستشفى تريم العام .

وتلمّست لجنة طوارئ انتقالي تريم خلال زيارتها إلى مستشفى تريم العام احتياجات المرضى ومعاناتهم ومحاولة التخفيف عنهم في ظل الظروف المعيشية والخدماتية الصعبة التي تعاني منها المديرية .

وثمنت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم الدور الإنساني النبيل، الذي يقوم به طاقم مستشفى تريم من أطباء، وممرضيين، وعاملين، من خلال تواجدهم في أماكن عملهم بعيدين عن أسرهم في أول ايام العيد.

وخلال الزيارة أطلعت لجنة طوارئ انتقالي تريم على الخدمات التي يقدمها مستشفى تريم العام ، رغم شح الامكانيات والاحتياجات الضرورية.

هذا وقدمت لجنة طوارئ انتقالي تريم مساعدة مالية رمزية مقدمة من الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي ” للمرضى ومكأفاة للطاقم الطبي والمناوبين في مستشفى تريم العام.

وبعدها زارت لجنة الطوارئ عضو القيادة المحلية بإنتقالي تريم الاخ ” يسلم عمر باضاوي ” .

وفي زيارتها تطمنت لجنة الطوارئ على صحة ” باضاوي ” رافعه من معنوياته بالتغلب على المرض وعودته لخدمة الوطن الجنوبي .

بدور شكر وثمن الاخ ” يسلم باضاوي ” قيادة الانتقالي بالمديرية على الزيارة وتفقد حالته الصحية مؤكدا ثباته على على موقفه المساند والداعم للمجلس الانتقالي الجنوبي وللشعب الجنوبي وقضيته العادلة .

وفي نفس السياق زارت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم المصاب من كارثة السيول التي شهدتها تريم بداية الشهر الحالي وتفقدت ايضا ابناء شهداء فيضانات السيول وقدمت لهم مساعدات مالية وعيدية مقدمة من الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي” .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: