أخبار حضرموت

تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات الوادي والصحراء تعقد اجتماعها الأول

سيئون ( حضرموت21 ) إعلام تنفيذية الوادي والصحراء

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء للمجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الأول امس الاثنين، برئاسة الشيخ صالح سالم العمودي رئيس الهيئة ، وبحضور المحامي طاهر أحمد باعباد نائب رئيس الهيئة .

وفي مستهل الإجتماع، أدى أعضاء الهيئة التنفيذية أمام رئيس الهيئة القسم ، ورحب رئيس الهيئة الشيخ صالح سالم العمودي بالحاضرين ، حاثاً اياهم بالعمل بروح الفريق الواحد لأداء المهام الجسيمة الموكلة لهم من قبل القيادة العليا ، سائلا المولى أن تكون الهيئة على حسن ظن القيادة بهم .

و قدم مدراء الإدارة التنفيذية مداخلات تطرقت إلى جملة من المواضيع و النقاط المرتبطة بتنسيق وتوحيد الجهود في خدمة الوادي والصحراء والجنوب بشكل عام ، بالإضافة الى مناقشة عدد من القضايا التنظيمية، واتخذت إزاءها القرارات المناسبة والهادفة إلى الارتقاء بمصلحة العمل ونشاطات القيادات المحلية بالمديريات .

وأبدى أعضاء الهيئة تقديرهم واعتزازهم بجهود القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي للتخفيف من معاناة المواطنين جراء سياسية العقاب الجماعي والحرب الخدماتية التي تمارسها أطراف في الشرعية اليمنية، كما ثمنوا النجاحات السياسية والدبلوماسية التي تحققت للجنوب منذ التوقيع على اتفاق الرياض.

وبعثوا أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات إلى القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، وأبطال القوات المسلحة الجنوبية، والى الشعب الجنوبي ، وللأمة الإسلامية قاطبة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلين العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا كل ما يصبوا إليه من تطلعات في الحرية والاستقلال .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: