أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم تلتقي مدير عام المديرية

Aa

تريم (حضرموت21) خاص إعلام لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم

التقى ظهر اليوم اعضاء من لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم مدير عام المديرية المستشار القانوني خالد عوض هويدي لمناقشة سير عملية حصر المباني والأسر المتضررة بمدينة تريم بعد كارثة السيول و التدخلات العاجلة من قبل السلطة ومنظمات المجتمع المدني .

وناقش اعضاء لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم في اللقاء الذي عقد بمقر السلطة المحلية لمدينة تريم والذي ضم مدير عام المديرية المستشار القانوني خالد عوض هويدي المهندس صالح يسلم بازقامة نائب رئيس لجنة الطوارئ والاستاذ خالد باغريب عضو لجنة الطوارئ والأخ عبدالملك التميمي عضو لجنة الطوارئ والصحفي أمجد يسلم صبيح عضو لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم الآلية التي اعتمدت من قبل السلطة المحلية ولجنة الطوارئ بإنتقالي تريم لحصر الاضرار في المدينة وتم مناقشة الآلية المعتمدة من قبل الطرفين لحصر الاضرار وتصنيف البيوت المتضررة بعد خروج اللجنة المشكلة من قبل السلطة المحلية و الأهالي لتقييم الضرر ومقارنتها لاحقا بكشوفات لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم.

خلال اللقاء قال مدير عام مديرية تريم خالد عوض هويدي ان لجنة الطوارئ للمجلس الانتقالي الجنوبي بتريم قدمت الكثير خلال هذه الأزمة التي مرت بها تريم وهذه نقطة تحسب لتدخلات المجلس في المدينة بعد كارثة السيول وما قبلها.

وأضاف هويدي ان لجنة الطوارئ للمجلس الانتقالي الجنوبي تعتبر شريك فاعل في رفع الضرر الذي لحق بالمواطنين في تريم بعد كارثة السيول وشريك رسمي في التدخلات الإغاثية بمدينة تريم .

واشاد اعضاء لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم بدور مدير عام مديرية تريم خالد عوض هويدي لدوره الكبير في حل الكثير من الأمور التي لامست المواطن مباشرة بعد هذه الكارثة وخاصة بعد الجهد المبذول والسريع في نزول اللجان ورفع كافة كشوفات المباني المتضررة في تريم.

aser

حضر اللقاء كلا من المهندس صالح يسلم بازقامة نائب رئيس لجنة الطوارئ والاستاذ خالد باغريب عضو لجنة الطوارئ والأخ عبدالملك التميمي عضو لجنة الطوارئ والصحفي أمجد يسلم صبيح عضو لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: