أخبار سقطرىمحليات

قوات #التحالف تسير رحلة جوية من #سقطرى إلى #المهرة لنقل طلاب الارخبيل الدارسين في الجامعات

سقطرى ( حضرموت21 ) متابعات

سيّرت قوات التحالف العربي، أمس رحلة جوية من محافظة سقطرى إلى المهرة لنقل طلاب الارخبيل الدارسين بالجامعات اليمنية، ضمن جهود المملكة العربية السعودية لدعم اليمن.

وكان في استقبالهم بمطار الغيضة الدولي قيادة قوات الواجب بمحافطة المهرة ومدير عام مكتب التنسيق والاتصال لمحافظتي المهرة وسقطرى أيمن سالم حواش.

وأقلت الطائرة قرابة 86 طالب من أبناء أرخبيل سقطرى الذين يدرسون بكليات جامعتي حضرموت وعدن وكلية الشرطة وجامعات يمنية أخرى.

واشاد وكيل محافظة أرخبيل سقطرى العميد الركن صالح علي سعد السقطري بالجهود الطيبة المبذولة من قبل قيادة تحالف دعم الشرعية وقوات الواجب 808 المرابطة بأرخبيل سقطرى ممثلة بالعميد الركن نافع الحربي ، معبرا عن شكر السلطة المحلية لتلبيتهم النداء بتوفير طائرة خاصة لنقل الطلاب من مطار سقطرى إلى مطار الغيضة.

وأكد السقطري أن السلطة المحلية بسقطرى تولي كل اهتمامها بالطلاب وتعمل على تذلبل الصعاب التي تواجه الطالب الجامعي السقطري بما يمكنه من مواصله تحصله العلمي.

فيما أوضح قائد قوات الواجب 808 العميد الركن نافع الحربي بسقطرى بأن تسيير هذه الرحلة تأتي تنفيداً لتوجيهات قيادة المملكة العربية السعودية من خلال توفير طائرة خاصة لنقل الطلاب ليلتحقوا بما تبقى من العام الجامعي الحالي خاصة في ظل صعوبة السفر عبر البحر.

من جانبهم شكر الطلاب قيادة التحالف والسلطة المحلية لتوفير هذه الرحلة ، مؤكدين أن هذه الخطوة الطيبة ليست بغريبة على الأشقاء في المملكة فهم سباقون دائما لفعل الخير ودعمهم ووقوفهم إلى جانب اليمن ملموس ومحل تقدير لدى كل اليمينيين.

حضر الفعالية المهندس رائد الجريبي وكيل أول محافظة سقطرى والعميد الركن أحمد سعد بن حمدين رئيس جهاز الأمن القومي وأياد يحيى مبارك نائب مطار سقطرى والعقيد سالم صالح رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: