محليات

نائب رئيس الجمعية الوطنية يطّلع من المهندس باخبيرة على أبرز المشكلات التي تواجهها مؤسسة مياه #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس في مكتبه، بالمهندس محمد باخبيرة، مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في العاصمة عدن.

وناقش اللقاء، المشكلات والمعوقات التي تعاني منها مؤسسة المياه منذ سنوات طويلة، واتسعت رقعتها بعد حرب الخدمات الشرسة التي تمارس على العاصمة عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام، وذلك منذ تحرير العاصمة عدن من يد ميليشيات الحوثي، وفي مقدمتها ضعف ضخ المياه من الحقول في بئر أحمد وبئر ناصر، وكذا حقل المناصرة في محافظة لحج، فضلاً عن توقف حقول مياه عدن الكبرى (الرواء) في محافظة أبين.

هذا وقدم المهندس باخبيرة، خلال اللقاء، شرحاً وافياً عن أهم المشكلات التي أدت لتفاقم هذه المعاناه، منها غياب الدعم الحكومي، وتملص حكومة المناصفة عن متابعة الخدمات العامة بالعاصمة عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام، رغم كل النداءات المطالبة بعودتها إلى العاصمة عدن للقيام بواجباتها تجاه الموطن.

من جانبه أكد الدكتور أنيس، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، تولي اهتماما كبيرا في هذا الجانب وتسعى جاهدة لرفع المعاناه التي أرهقت كاهل المواطن منذ سنوات، وتسهيل حياة المواطنين في الجنوب عموماً وعدن خصوصاً.

ووعد نائب رئيس الجمعية الوطنية، بالعمل على تذليل كافة الصعوبات حتى تتمكن المؤسسة من القيام بواجبها والارتقاء بعملها كمؤسسة تخدم المواطن، مشدداً على ضرورة التزام المواطن في تسديد ما عليه من استهلاك شهري حتى تتمكن المؤسسة من الالتزام بواجبها تجاه المستهلك.

حضر اللقاء: سمير الوهابي، عضو مجلس إدارة المؤسسة، عضو المجلس المحلي مديرية التواهي.

ومن جانب الجمعية الوطنية أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية والخضر الميسري، مدير العلاقات العامة في الجمعية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: