أخبار حضرموت

مدير مصلحة الأحوال يناقش سبل التعاون المشترك مع السلطة المحلية

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

ناقش مدير مصلحة الأحوال والسجل المدني بساحل حضرموت العقيد محمد باغشوه، مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري بمكتب الاخير آلية وسبل التعاون المشترك بين إدارة المصلحة والسلطة المحلية بمدينة المكلا.

وخلال اللقاء أكد العقيد محمد باغشوه أن عمل مصلحة الأحوال والسجل المدني مرتبط بشكل مباشر بخدمة المواطنين وهو الأمر الذي يتطلب أهمية التعاون المشترك بين الطرفين.

ونوه العقيد محمد باغشوه أن إدارة مصلحة الأحوال والسجل المدني بساحل حضرموت تسعى لتعزيز علاقتها مع السلطات المحلية بمدن ساحل حضرموت حتى يمكن المصلحة من خدمة المواطنين بالشكل المطلوب دون تواجه أي مصاعب أو عراقيل.

إلى جانب ذلك جدد المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري حرص السلطة المحلية بمدينة المكلا على أهمية وضرورة التعاون بين المصلحة والسلطة المحلية من خلال تقديم المساندة المعلوماتية التي تكون بحاجتها المصلحة.

وأشار المهندس العمري أن السلطة المحلية مستعدة لتقديم كافة أوجه التعاون والتنسيق حتى يتمكن الطرفين من تحقيق المصلحة العامة والمتمثلة بخدمة المواطنين وتسيير مصالحاهم بصورة سهلة وبسيطة.

هذا ورافق العقيد محمد باغشوه مدير مصلحة الأحوال والسجل المدني بساحل حضرموت خلال زيارته لمدير عام مديرية مدينة المكلا الملازم أول فهد باعدنان والجندي عدنان باطرفي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: