أخبار حضرموت

الهيئة التنفيذية لانتقالي #سيئون تواصل الندوات السياسية الخاصة بدور الشباب في توعيه المجتمع

سيئون ( حضرموت21 ) إعلام تنفيذية وادي وصحراء حضرموت

تحت رعاية الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي، أقامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في إطار تنفيذ خطتها الشهرية مساء الخميس في منطقة (تاربه) ، الندوة الثانية الخاصة بدور الشباب في توعية المجتمع ،لمحاربة وكشف اساليب الحرب الخدماتية التي تتم مارستها ضد الجنوب من قبل القوى المخترقة للشرعية، التي تعمل على تجويع الشعب الجنوبي من خلال حرب الخدمات، بهدف تخليهم عن هدفهم في استعادة الدولة.

وقد افتتح الندوة الاخ أحمد الحامد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية بكلمة توجيهية، رحب في مستهلها بالحاضرين، شاكرا لهم حضورهم، مهنئا اياهم بقدوم عيد الفطر المبارك ، ناقلا لهم تهنئة وتحيات الرئيس الزبيدي واعضاء هيئة الرئاسة، ورئيس الجمعية الوطنية، والدكتور محمد بن الشيخ ابوبكر رئيس الهيئة التنفيدية بمحافظة حضرموت، والمحامي طاهر باعباد نائب رئيس الهيئة التنفيدية بالوادي رئيس الهيئة التنفيدية بمديرية سيئون. شارحا أهمية وضرورة التكاتف والتلاحم خدمة للقضية الجنوبية ولنبذ التفرفة والتمزق الذي تسعى له القوى المعادية لقضيتنا الجنوبية.

واستهدفت الندوة أربعة مراكز من الاخوة أعضاء الهيئات والشخصيات الاجتماعية بمراكز منطقة تاربة.. وحاضر فيها الاستاذ ياسر ناصر مرجان مدير الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية بمديرية سيئون مقدماً شرحا عن الدور النضالي الذي يجب ان يتحلى به اعضاء الانتقالي والشباب بالمنطقة وتوعية المواطنين حول الموامرات التي تحاك ضد الانتقالي وسياسة التجويع، وحرب الخدمات التي تمارس ضد ابناء الجنوب .

في ختام الندوة تم فتح باب المناقشات حول مضامينها وتم الرد على مختلف الملاحظات الواردة من الحاضرين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: