محليات

الحوشبي : الإنتساب إلى القوات المسلحة الجنوبية مبعث فخر واعتزاز

لحج ( حضرموت21 ) محمد عقابي

جدد العميد “منصور صلاح الحوشبي” أركان حرب اللواء العاشر صاعقة، العهد والولاء لله والوطن والمضي في النضال الوطني تحت قيادة فخامة الرئيس القائد عيدروس ابن قاسم عبد العزيز الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن، حتى تحقيق النصر المؤزر وتستعاد الدولة بكامل سيادتها.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية لتفقد الأبطال المرابطين في جبهات العزة والشرف بمحور الحواشب القتالي، ناقلاً إليهم تحايا وتهان الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وطاف العميد “منصور صلاح الحوشبي” والوفد المرافق له بعدد من مواقع اللواء العاشر صاعقة في منطقة عقان جنوب مديرية المسيمير بمحافظة لحج، مثمناً تضحياتهم ومعنوياتهم ومدى إيمانهم بعدالة القضية الجنوبية التي يناضلون ويجترحون المآثر البطولية لأجلها وهم يذودون عن حياض الأرض والعرض في مواجهة أذناب إيران والمليشيات الإرهابية.

وأكد ابن صلاح أن تاريخ شعب الجنوب النضالي منذ ثورة 14 أكتوبر وما قبله وبعده أكبر وأعتى من أن تتمكن مليشيات الحوثي ومجاميع الإرهاب من ان تعبث به، لأفتاً إلى المكانة العالية التي تحتلها القوات المسلحة الجنوبية في خارطة المواجهات مع جحافل العدو، مشيراً إلى أن الإنتساب إليها مبعث فخر واعتزاز.

وأضاف العميد “منصور الحوشبي”: أنه لمبعث فخر ان نشارك في معركة التحرر والإنتعاق المقدسة ضمن قوة عسكرية منظمة متماسكة أسسها ويقودها رجل بحجم الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه.

من جانبهم عبر منتسبو اللواء العاشر صاعقة جنوبي، عن اعتزازهم بزيارة هامة عسكرية بحجم العميد منصور صلاح الحوشبي القادم بتاريخه النضالي والعسكري الحافل من جبال الحواشب الشماء، مؤكدين مواصلتهم خوض معركة التحرر المصيرية، ومعلنين التمسك بوصايا وتوجيهات الزعيم الخالد الشهيد القائد “يسري عبيد حازم الحوشبي” حتى تحرير كامل رقعة أرض الجنوب واستعادة الدولة وبتر الذراع الإيرانية وقص أجنحة الجماعات الأرهابية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: