اخبار عدنمحليات

القائد #الحالمي ينفذ إجراءات منع #السلاح بالمنصورة

عدن (حضرموت21) خاص – علاء بدر

واصل يوم الجمعة القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- إجراءات أمنية لتتبع السلاح وضبطه عبر النقاط الأمنية في القطاع.

وتقدم الحالمي جنوده في تطبيق توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والعميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن والقاضية بمنع حمل السلاح والتجول به في شوارع العاصمة عدن، والذي يُـعد ظاهرة دخيلة على المجتمع في العاصمة عدن.

وشملت إجراءات منع حمل السلاح وتحريزه وضبط حامليه دون ترخيص قانوني جميع نقاط قطاع المنصورة بتنفيذ ميداني من القائد كمال الحالمي وضباط وجنود القطاع لجعل العاصمة عدن مدينة خالية من السلاح.

وكانت شوارع مديرية المنصورة قد شهدت خلال اليومين الماضيين واليوم حملة أمنية مكثفة استهدفت منع حيازة وحمل السلاح غير المرخص والتي أدت إلى انعكاسات إيجابية في استباب الأمن والاستقرار في العاصمة ومحيطها وكذا في الحفاظ على أرواح الناس.

جديد داخل المقالة

ووجهاً لوجه مع سائقي السيارات مضى القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة في توعية المواطنين من مخاطر حمل السلاح بطريقة غير قانونية في شوارع وأسواق مديريات العاصمة عدن، مؤكداً أنه سَـيُضبط كل شخص يحمل السلاح بدون تصاريح رسمية أو بلاغ عملياتي، وكذا توقيف السيارات والمركبات غير المرقمة والمخالفة لقانون شرطة السير.

وشدد القائد الحالمي بأنه وفقاً لتوجيهات العميد الربيعي فإن قوات الحزام الأمني ستتعامل بكل حزم مع كل من يحمل الأسلحة بطريقة غير قانونية وبدون ترخيص رسمي وسوف يُـطبَّـق القانون على المخالفين ومصادرة الأسلحة التي سيتم ضبطها بطرق قانونية.

وطالب قائد الحزام الأمني في مديرية المنصورة المواطنين في العاصمة عدن بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإسهام في إنجاح إجراءات منع التجول بالسلاح باعتبارها أحد أهم ركائز تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

وأثنى السائقون على هذه الخطوة، وأشادوا المواطنون بها بشكل واسع، حيث تأتي استمراراً لجهود قيادة الحزام الأمني بالعاصمة عدن في تثبيت الأمن والاستقرار.

كما نقل عدد من المواطنين للقائد كمال الحالمي أثناء لقائهم به في النقاط الأمنية تقديرهم لكل الجهود الملموسة التي يبذلها من أجل أمن واستقرار المدينة.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: