محليات

الرئيس الزُبيدي يطّلع على الأوضاع في محافظة أرخبيل #سقطرى

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي امس الأحد، بناظم بن قبلان النائب الأول لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، وعدد من قيادات المجلس بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء، أشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الجبارة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أرخبيل سقطرى، مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يخدم المواطن الجنوبي في المحافظة.

وحث الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القيادة المحلية في محافظة سقطرى على ضرورة ترسيخ الهوية الجنوبية باعتبارها قضية شعب عانى ويلات الحروب التي شنتها قوى نظام صنعاء، بالإضافة إلى ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح كمبدأ سامي يسير الجنوبيين عليه حتى تحقيق كامل أهداف ثورتهم الجنوبية.

وأكد الرئيس القائد على أن سقطرى تحظى بأهمية خاصة في بناء دولة الجنوب القادمة، باعتبارها جوهرة الجنوب في عمق المحيط، بالإضافة إلى أنها تُعد قبلته السياحية، والتاريخية، والتراثية.

ونوّه الرئيس الزُبيدي بأهمية المرحلة التي يمرّ بها الجنوب، مؤكدا أن ذلك يستوجب رص الصفوف حتى تحقيق كامل أهداف الثورة الجنوبية المتمثلة في التحرير والاستقلال، وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة.

ودعا الرئيس الزُبيدي، أعضاء القيادة المحلية في محافظة سقطرى إلى ملامسة معاناة المواطن الجنوبي في أرخبيل سقطرى، والتقرّب أكثر من المواطنين، والقيام بالمهام التي من شأنها التخفيف من الأزمات التي تستهدف المواطن الجنوبي.

بدورهم، أطلع بن قبلان وقيادات المجلس الانتقالي في سقطرى، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على آخر مستجدات الأوضاع في المحافظة، مثمنين الجهود التي يبذلها في سبيل نيل شعب الجنوب حقه في استعادة وبناء دولته المستقلة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: