محليات

امانة الإنتقالي تستعرض ابرز القضايا السياسية والاقتصادية والخدمية في العاصمة عدن و #الجنوب

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.

واستمع الاجتماع إلى التقرير المُقدم من الدائرة السياسية، والذي استعرض أبرز القضايا السياسية على الساحة الجنوبية، والتحركات السياسية الدولية، والأنباء الوارد بشأن تغيير مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، والشخصيات المرشحة لخلافته.

كما تناول التقرير السياسي، التحركات السياسية التفاوضية في المنطقة والتي تجريها بعض الدول من أجل إنهاء الحرب في اليمن، وإخراج الشعب من الأزمة الإنسانية التي يمر بها منذ أكثر من ست سنوات، بالإضافة إلى عدد من القضايا السياسية الأخرى ذات العلاقة.

ووقف الاجتماع على أمام المستجدات الاقتصادية، والأمنية، والخدمية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، إلى جانب القضايا المتعلقة بنشاط دوائر الأمانة العامة والهيئات التنفيذية في المحافظات، حيث قُدمت المقترحات التي من شأنها دعم سير العمل وتطويره.

واستعرض الاجتماع أيضاً، التقرير المُقدم من قبل دوائر الشهداء والجرحى، والشباب والطلاب، والبحوث والدراسات، والتي تضمن أبرز الأنشطة التي نفذتها تلك الدوائر خلال شهري إبريل – مايو 2021 .

هذا وكان الاجتماع قد استعرض كذلك، تقرير الإنجاز الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذا محضره السابق وصادق عليه

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: