أخبار حضرموت

اللجنة الاستشارية بحضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

عقدت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت اجتماعها الدوري لشهر مايو الموافق 23 – 24 للعام2021م واستعرضت موجهات الخطة العامة للجنة الاستشارية للعام الجاري برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد واستضافة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب ومدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

وخصصت اللجنة اجتماعها في يومها الأول لمراجعة المحاضر السابقة لاجتماع اللجنة والمهام الموكلة ونسب الانجاز، وموجهات الخطة العامة للجنة الاستشارية للعام 2021م ولما يسهم في تذليل الصعاب للقضايا والمشكلات التي يتم مناقشتها والخوض فيها.

واستمع اعضاء اللجنة للتقرير المقدم من مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الأستاذ حسن صالح مسجدي الذي تناول خلاله دور المكتب والمهام التي قادها لاستمرارية عمل الاتحادات الرياضية، والانجازات التي حققها ومنها استضافة بطولات الجمهورية والمشاركات الرياضية الدولية.

وتطرق الاستاذ حسن مسجدي حول عملية اعادة تأهيل المنشاءات الرياضية ومساندة الدولة في تطوير الأندية عبر المشاريع الاستثمارية، وطرح عدد من الحلول والمقترحات وتقديم التوصيات والاستماع إلى ملاحظات اللجنة واستفساراتهم.

وقدم وكيل محافظ حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي ملخص نشاط السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بملف الشباب والرياضة، واتجاهاتها، وخطة عملها والذي يهدف إلى خلق بيئة محفزة للشباب والذي أتى عبر مؤشرات الأداء لبناء وتعزيز البنية التحتية الرياضة مثل تأثيث وإعادة تأهيل مقرات الأندية وتوفير باصات للأندية وغيرها.

ووضح الوكيل باضاوي آلية العمل الإداري لمكاتب الشباب والرياضة والمحاور الذي تشمل خلق فرص وتمكين للشباب وتعزيز القطاع الرياضي والإبداعي، وتقديم عدد من التوصيات والمطالبات لرفعها للجهات المختصة.

وقد أثرى اعضاء اللجنة المناقشات بالعديد من الملاحظات والاقتراحات التي ستنعكس في التوصيات التي ستقدم للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

وفي ختام هذه الدورة قدم الدكتور وليد البطاطي شهادة تقديرية من المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بساحل حضرموت للجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي لدورها الايجابي في دعم برامج البنية التحتية للمركز.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: