اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الجعدي يناقش مع منظمة الهجرة الدولية #أزمة المهاجرين في العاصمة #عدن والجنوب وسُبل معالجتها

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن مع السيد رينر جونزاليز المنسق الميداني للمنظمة الدولية للهجرة، والطاقم المرافق له.
وبحث اللقاء، الذي حضره المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، أوجه التعاون بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمنظمة الدولية للهجرة فيما يخص حالات الهجرة غير الشرعية وأزمة المهاجرين الأفارقة في محافظات الجنوب بشكل عام وفي العاصمة عدن بشكل خاص.
وأكد الجعدي في اللقاء، حرص المجلس الانتقالي على دعم وتيسير أعمال مكتب المنظمة، وعلى التعاون الوثيق والتواصل المستمر مع كافة المنظمات الدولية الإنسانية للتخفيف من آثار الهجرة غير الشرعية على الوضع الخدماتي في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.
من جانبه تحدث منسق المنظمة الدولية للهجرة عن المهام التي تقوم بها المنظمة في مجال الهجرة خاصة فيما يخص ترحيل المهاجرين، معبرا عن سعادته بلقاء نائب الأمين العام، ومشيدا بحجم التعاون الذي يبديه المجلس الانتقالي مع المنظمة، وتعاونه لتيسير عملها في الجنوب والعاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: