محليات

العميد الربيعي ينفذ نزولاً تفقدياً إلى القطاعات الأمنية شمال العاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني

نفذ قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي نزولاً تفقدياً للقطاعات الأمنية “المنصورة، دارسعد، الشيخ عثمان” ألتقى خلالها قيادات وضباط ومنتسبي القطاعات الثلاثة.

و أطلع العميد الربيعي على جاهزية القوات والإدارات والإستعدادات لمواجهة اي طارئ أو تهديد أمني يحاول المساس بأمن وإستقرار العاصمة عدن.

و أشاد العميد الربيعي بما لاقاه من إنضباط لمنتسبي القطاعات الأمنية، خاصة خلال فترات الأعياد والإجازات وإنقضاءها، منوهاً على تقدير القيادة لكل ذلك.

و شدد العميد الربيعي في كلمة امام منتسبي القطاعات على أن قوات الحزام الأمني مستمرة في حماية المواطن في العاصمة عدن اياً كان إنتماءه، وصيانة حقوقه والدفاع عن المكتسبات الوطنية الجنوبية.

مؤكداً عدم السماح لأية أعمال بسط أو بلطجة تخدم المساس بالأمن والإستقرار والسكينة العامة، وأن يد قوات الحزام الأمني ستكون رادعة لها أياً كان مرتكبها.

رافقه خلال النزول التفقدي، أركان قوات الحزام الأمني في العاصمة العقيد عمار السرحي، والنائب الأول لقائد قوات الحزام الأمني في العاصمة النقيب عبدالله عبدالخالق المنصري، وعدد من قيادات وضباط قوات الحزام الأمني في العاصمة.

المركز الاعلإمي

لقوات الحزام الأمني

العاصمة عدن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: