أخبار حضرموتمحليات

الوزير كلشات يؤكد استعداد وزارة الكهرباء لمساندة مشاريع الكهرباء بوادي حضرموت

سيئون ( حضرموت21 ) سبأ

أكد وزير الكهرباء والطاقة أنور كلشات استعداد الوزارة لمساندة ودعم مشاريع تعزيز قدرة التوليد الكهربائي في مديريات وادي حضرموت والصحراء.

وأشاد الوزير كلشات خلال لقائه اليوم قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء بالاستغلال الأمثل لكافة الموارد والامكانيات المتاحة للسلطة المحلية وتسخيرها في خدمة المجتمع من خلال جملة المشاريع النوعية التي تم تنفيذها وفي مقدمتها مشاريع القطاع الكهربائي.

واستعرض وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت المهندس عبدالقادر الجنيد جهود السلطة المحلية وتدخلاتها في القطاع الكهربائي لتلبية احتياج القطاع وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين لازدياد حاجة المجتمع من القدرة الكهربائية نظرا للتوسع السكاني وازدياد الطلب.

منوهين بأنه تم إنجاز 7 مشاريع في القطاع الكهربائي من اجمالي 14 مشروع بكلفة اجمالية تجاوزت 37 مليون دولار الممولة من حصة مبيعات النفط.

حضر اللقاء وكيلا المحافظة المساعدين لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي وعدد من المسؤولين في فرع المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: