محليات

اللواء بن بريك يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

عدن ( حضرموت21 ) خاص

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية.

وفي الاجتماع، الذي حضره نواب رئيس الجمعية، أكد اللواء بن بريك، أن الجنوب يمرّ اليوم بمرحلة هامة ومفصلية، مشددا على أهمية استمرار تفعيل دور اللجان في الجمعية لما يتواكب مع هذه المرحلة.

ولفت اللواء بن بريك إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تسعى إلى إعادة هيكلة عمل المجلس وتطوير وثائقه وكذا إعادة تنظيم الكادر من خلال وضع خطة لمجابهة المتغيرات السياسية والميدانية.

وأضاف رئيس الجمعية قائلاً :”لابد من تحريك المياه الراكدة، من خلال وضع بعض البرامج والخطط التي تتناسب مع هذه المرحل،ة كون الظواهر السلبية التي ظهرت على السطح مؤخراً عكست دورها على عمل المجلس الانتقالي الجنوبي، لذا نحن بحاجة إلى عمل ملموس يتناسب مع قضايا وهموم الشعب”.

وأشار رئيس الجمعية الوطنية، إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تبذل جهوداً كبيرة لإنقاذ العاصمة عدن من وضعها الكارثي الذي حكمته عليها حكومة المناصفة المتقاعسة عن أداء عملها المحافظات عموماً والعاصمة عدن خصوصاً.

وفي ختام الاجتماع، أشاد اللواء بن بريك، بكل الأفكار والمقترحات التي وُضعت من قبل الهيئة الإدارية في الجمعية، على أن يتم رفعها ومناقشتها مع رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

هذا وستواصل الهيئة الإدارية اجتماعها الدوري يوم غدٍ.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: