أخبار حضرموت

لجنة الطوارئ بإنتقالي #تريم تزيل مخلفات الأمطار من ساحة الشهيد ” رامي البر “

تريم ( حضرموت21 ) اعلام لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم.

نفذت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم م/ حضرموت ، حملة إزالة لمخلفات الأمطار والسيول من ساحة الشهيد ” رامي البر ” الذي تسبب بها المنخفض الجوي الذي ضرب مديرية تريم سابقا وتضرر على إثرها الكثير من بيوت المدينة.

ودشنت حملة النظافة صباح اليوم الجمعة بحضور كلا من الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس اللجنة ونائبه المهندس ” صالح يسلم بازقامة ” وعدد من أعضاء لجنة الطوارئ.

وركزت جهود لجنة الطوارئ للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم على رفع مخلفات السيول التي تضررت منها ساحة الشهيد ” رامي البر ” ورفع ما حصل بها من اضرار .

و نفذت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم المخلفات المتراكمة من السيول في ساحة الشهيد ” رامي البر ” ، بعد توفير عدد من الناقلات الخاصة بنقل المخلفات التي تراكمت في الساحه وتسببت في إعاقة اقامة صلاة الجمعة.

الجدير بالذكر ان ساحة الشهيد رامي البر تعتبر الساحه الوحيدة في الجنوب التي تقوم بدورها التوعوي لحد اليوم ولم يتمكن أبناء تريم سابقا من الصلاة فيها نظراً لحجم الضرر الكبير الذي لحق بها جراء السيول ، مما أستدعى تدخل لجنة الطوارئ وتذليل العقبات والصعاب عن الساحة المتضرره واقامة صلاة الجمعة فيها .

بدوره ثمن احرار مدينة تريم الجهود الكبيرة التي قامت بها لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم ، شاكرين لهم ولمبادرتهم المهمة في هذا الجانب الذي يدل على روح المسئولية الإجتماعية والمجتمعية وحفاظاً على ساحة الشهيد ” رامي البر ” من أي ضرر ولما ستسببه هذا المخلفات المتراكمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: