أخبار حضرموت

وزير الداخلية يصل المكلا للإطلاع على واقع الأجهزة الأمنية بساحل #حضرموت

المكلا ( حضرموت 21 ) المكتب الاعلامي للمحافظ

وصل وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، وكان في استقباله محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وعدد من القادة والضباط العسكريين والأمنيين.

وتأتي زيارة وزير الداخلية إلى مدينة المكلا بهدف الإطلاع على واقع الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت، وما شهده القطاع الأمني من تطور ملحوظ بعد تسلم أبناء المحافظة زمام الأمور الأمنية عقب تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الارهابي في الـ24 من ابريل، بمساندة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يزور وزير الداخلية المنجزات العسكرية والأمنية في ساحل حضرموت، التي تحققت بمساعي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمنطقة العسكرية الثانية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني، الذي يولي القطاع العسكري والأمني أهمية كبيرة ويسعى بإستمرار إلى تطويرها وتحديثها بشكل مستمر.

حضر الاستقبال، أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، وعميد كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي، ونائب مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس، ورئيس العمليات المشتركة العميد ركن عمر البكري، ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية العميد ركن صالح المعاري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: