أخبار حضرموت

تنفيذية إنتقالي غيل باوزير تعقد لقاء تشاوريا مع سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بالمديرية

Aa

غيل باوزير ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية للمجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير مساء الخميس لقاءا تشاوريا مع سكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بالمدبرية.

وكرّس اللقاء لمناقشة العديد من الموضوعات أبرزها ملف الخدمات والسطو على المصالح العامة.

وفي اللقاء أشار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الأستاذ/ محسن أحمد حيتر إلى ضرورة أن تضطلع جميع القوى والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية بدورها في سبيل وضع الحلول المعالجات الناجعة والجدرية لكافة المشكلات الخدمية التي يعاني منها الموطن في غيل باوزير كالمياه والكهرباء والغاز وغيرها ، مشيدا بالتجاوب الإيجابي لسكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي بالمدبرية لهذا اللقاء، مبديا استعداد قيادة المجلس وحرصها الشديد للمضي قدما نحو إعطاء ملف الخدمات والمصالح للعامة جل اهتماماتها من أجل بلورة الأفكار والبدائل الممكنة والمتاحة في سبيل تحسينها نحو الأفضل.

من جهته أعرب الأخ/ عمر جمعان بافطيم سكرتير منظمة الحزب الإشتراكي بالمدبرية عن جزيل شكره وأمتنانه لقيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية على مايبذله من جهود جليلة وجبارة من خلال أهتمامه المتزايد بملف الخدمات، مؤكدا على تنسيق الجهود في سبيل رفع المعاناة عن كاهل المواطن.

وأثري اللقاء بالعديد من المداخلات والأطروحات البناءة والمسؤولة من قبل الحاضرين أكدت جميعها على تكامل الجهود المشتركة بين قيادتي المجلس الإنتقالي بالمديرية وسكرتارية منظمة الحزب الإشتراكي.

هذا وخرج اللقاء بتشكيل لجنة تنسيق ومتابعة بهدف تنسيق الجهود الرامية إلى وضع آليات مناسبة لحلحلة كافة الإشكالات الخدمية بالمديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: