محليات

الرئيس الزُبيدي يلتقي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة #شبوة

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

وفي بداية اللقاء، أشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الجبارة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، ودورها الوطني الجنوبي في مواجهة الانتهاكات وآلة القمع التي ترتكبها مليشيات الإخوان بحق قيادات المجلس الانتقالي والمواطنين، مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود بما يخدم المواطن الجنوبي في المحافظة.

وحثّ الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القيادة المحلية على ضرورة ترسيخ الهوية الجنوبية باعتبارها قضية شعب عانى ويلات الحروب التي شنتها قوى نظام صنعاء، بالإضافة إلى ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح كمبدأ سامٍ يسير الجنوبيون عليه حتى تحقيق كامل أهداف ثورتهم الجنوبية.

وأكد الرئيس القائد على أن شبوه خاصرة الجنوب وتحظى بأهمية خاصة في بناء دولة الجنوب القادمة.

ونوّه الرئيس الزُبيدي بأهمية المرحلة التي يمرّ بها الجنوب، مؤكدا أن ذلك يستوجب رص الصفوف حتى تحقيق كامل أهداف الثورة الجنوبية المتمثلة في التحرير والاستقلال، وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة.

ودعا الرئيس الزُبيدي، أعضاء القيادة المحلية في محافظة شبوة إلى الصمود والثبات في وجه ممارسات أعداء الجنوب الذين تمثلهم سلطة الإخوان ومليشياتها، والتقرّب أكثر من المواطنين وتلمّس همومهم واحتياجاتهم.

واستمع الرئيس القائد من القيادة المحلية لشرحٍ عن الأوضاع الاستثنائية التي تمرُّ بها شبوة والممارسات القمعية التي تنتهجها جماعة الإخوان والمليشيات التابعة لها في ظل تفشي فيروس كوورنا المستجد (كوفيد19).

ومن جانبهم، أكد رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في محافظة شبوة، أن سياسة الاعتقالات والاغتيالات المستمرة بحق أبناء المحافظة، لن تُثنيهم عن أداء واجبهم الوطني، وإقامة الفعاليات والأنشطة المجتمعية، وأن شبوة على موعد مع طرد المليشيات والجماعات الإخوانية.

حضر اللقاء كلٌ من الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس، والأستاذ محمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: