اخبار المجلس الانتقاليمحليات

هيثم يؤكد على وقوف المجلس #الانتقالي مع حقوق أعضاء الجمعيات السكنية بالعاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص – أحمد العقربي – قيصر ياسين

أكد نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس الهيئة التنفيذية القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن على وقوف الانتقالي مع حقوق أعضاء الجمعيات التعاونية السكنية في العاصمة عدن .

جاء ذلك خلال لقائه مع أحمد سلامة مبروك رئيس اللجنة التعاونية السكنية بالعاصمة عدن.

حيث تطرق اللقاء إلى جملة من القضايا المتعلقة بحقوق أعضاء الجمعيات السكنية في مرافق ومؤسسات الدولة في العاصمة عدن من ذوي الدخل المحدود .

وشدد سلامة على ضرورة محاسبة الفاسدين في ملف الأراضي الخاص بحقوق أعضاء الجمعيات السكنية و البسط الغير قانوني من قبل الهيئة كون هذه الاراضي تعتبر من الاملاك المستحقة للجمعيات السكنية بموجب قرار تأسيس الجمعيات السكنية الصادرة في عام )1990 .

جديد داخل المقالة

من جانبه أستمع نزار هيثم إلى شرح مفصل بالادلة والوثائق الدامغة التي تكشف عن مدى تفشي الفساد في هيئة اراضي وعقارات الدولة بقياداتها الداعمة للفساد.. و تساءل سلامة قائلاً: لماذا لم يسلم مكتب الجمعيات السكنية وأرشيفها و ملفات الأعضاء.

مؤكدا أنه إذا وجد لدينا أي مخالفة فنحن مستعدون للمحاسبة والمساءلة القانونية، ولكن بعيداً عن المكايدات .. ومضى يقول أما بالنسبة لنا نحن فلدينا كل الوثائق التي تؤكد تورطهم في الكثير من أوجه الفساد.

من جانبه أبدى هيثم استعداد المجلس الإنتقالي للوقوف والدفاع عن حقوق أعضاء الجمعيات السكنية من ذوي الدخل المحدود من أبناء العاصمة عدن .

وثمن سلامة وقوف المجلس الإنتقالي تجاه حقوق أعضاء الجمعيات السكنية من أبناء العاصمة عدن أصحاب المصلحة الحقيقية في الحصول على قطعة أرض لسكن عوائلهم والعيش بكرامة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: