اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي السوم تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو

السوم (حضرموت21) إعلام انتقالي السوم 

بحضور رؤساء واعضاء اللجان المحلية بالمراكز عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم يوم السبت اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو للعام 2021م.

وقد افتتح الاجتماع الاخ راضي عبدالله باحميش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم مرحباً بحضور اعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء واعضاء المراكز المحلية بالمديرية.

حيث تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق الاول لشهر مايو في مانفذ وما لم ينفذ والاجراءات المتخذة في ذلك والإطلاع عليه لتنفيذ القرارات والتوصيات.

بعدها تمت مناقشة اليات تطوير عمل اللجان المحلية بالمراكز، ونشاط شهر مايو وكيفية التنفيذ وأيضاً مناقشة التصفية المالية لشهر مايو، كما اقر الحاضرون تكليف القيادة المحلية والدائرة السياسية بعمل لقاءات موسعة للمواطنين في المديرية.

جديد داخل المقالة

واتخذ الاجتماع عدة قرارات منها المصادقة على المحضر السابق واستعراض ابرز نقاط الاجتماع لشهر مايو واقرارها .

بعد ذلك قام الاستاذ محمد سعيد دريدر بتوجيه كلمة حث الحاضرون من خلالها على ضرورة الالتزام والتقيد بمواعيد عقد الاجتماعات وعلى القيادات المحلية بالمراكز ان تبذل جهود اكبر بتسريع تنفيذ ما عليهم من انشطة ضمن خطة الانشطة المقررة في الوقت المحدد لها، كما أوصى الحاضرون بحل وسرعة إحلال قوات النخبة حضرمية لإدارة أمن الوادي والصحراء.

يذكر ان تنفيذية انتقالي السوم عقدت اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو في مستهل شهر مايو الحالي.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: