محليات

مدير البريقة يؤكد أهمية تنفيذ حملات النظافة للحفاظ على المظهر الجمالي والوضع البيئي

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، على الأهمية الكبيرة من تنفيذ العديد من حملات النظافة لتحقيق الأهداف المرجوة منها في الحفاظ على المظهر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض.

جاء ذلك ، خلال تدشين مدير البريقة ، اليوم ” الأحد ” ، حملة النظافة في منطقة بئر أحمد ، والذي ينظمها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، وأستمع من رئيس قسم النظافة إنماء – الشعب ، المهندس محمد جمال عبدالله ، إلى شرح عن أعمال الحملة ، والتي تتضمن رفع القمامة المتراكمة من أحياء وشوارع المنطقة ، كون بئر أحمد تعد إحدى المناطق الشعبية في مديرية البريقة الذي ليس لها خط سير الآليات بشكل يومي ، مشيراً إلى أن الحملة خصص لها شيول و ” 4 ” قلاب كبيرة.

وفي التدشين ، وبحضور مدير إدارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين ، خليل مقبل أحمد ، أشاد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بجهود القائمين على صندوق النظافة بالمحافظة وعلى رأسهم قيادة الصندوق وعمال النظافة في القيام بدورهم وواجبهم على أكمل وجه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم في تنفيذ أنشطتهم بالشكل المطلوب.

ودعا مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة ومساعدة جهود عمال النظافة في رفع المخلفات ووضع القمامة في الأماكن المخصص لها لما من شأنه الحفاظ على النظافة العامة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: