أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يبحث الحلول والمعالجات للتخفيف من معاناة طلاب جامعة #حضرموت ويشيد باستقرار العملية التعليمية بالجامعة

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الاعلامي للمحافظ

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، باستقرار العملية التعليمية في جامعة حضرموت، وما تشهده الجامعة من تطوير في الجوانب العلمية، بدعم ومساندة من السلطة المحلية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ البحسني بقيادة وأعضاء الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت برئاسة عبدالرحمن باعفي، للإطلاع عن كثب والاستماع منهم إلى ما يعانيه الطلاب في جامعة حضرموت، وبحث الحلول والمعالجات للتخفيف من معاناتهم.

وأبدى محافظ حضرموت تعاطفه مع طلاب الجامعة جراء المشاكل التي يعانونها نتيجة للوضع الراهن الذي تمر به البلاد، لافتاً بأن هذه المشاكل محل اهتمام السلطة المحلية، مؤكداً أنه سيتم مناقشة السبل الكفيلة لتقديم المساعدة للطلاب نتيجة ما يعانونه من غلاء المعيشة وارتفاع تعرفه النقل عليهم.

وحث محافظ حضرموت الطلاب على الانضباط والجد والاجتهاد والتفوق في مقررات الدراسة وتحقيق النتائج المشرفة والمرجوة خلال هذا العام.

من جانبهم أعربوا قيادة وأعضاء الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بحضرموت على استماعهم لهموم ومعاناة الطلاب، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم للسلطة المحلية بالمحافظة، آملين أن تحل كل المشاكل والعوائق التي ستسبب تأخير الطلاب عن دراستهم.

حضر اللقاء من أعضاء الاتحاد، أمين عام الاتحاد سالم باعنس، وسالم عرفان، وسالم باهيثم، وغازي باوافي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: