مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يدشن الدورة التدريبية في الإدارة المدرسية والتخطيط لمدراء المدارس*

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الأربعاء، الدورة التدريبية في الإدارة المدرسية والتخطيط لجميع مدراء مدارس المديرية .

وتستمر الدورة التي تقيمها إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه وتأتي برعاية الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام المديرية، على مدى يومين بقاعة ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير .

وفي التدشين أكد مدير عام ساه اهتمام السلطة المحلية بقطاع التعليم من خلال تنفيذ وإعتماد عدد من المشاريع التعليمية في مختلف مناطق المديرية من مشاريع حصة النفط.

وأوضح الشيخ مبارك بن عبودان سعي السلطة الى إفتتاح ثانوية عامة لمناطق غير عمر وفرع لكلية التربية بمديرية ساه لتوفير العناء على الطلاب وخلق بيئة تحفيزية لمواصلة التعليم.

جديد داخل المقالة

ودعا رئيس المجلس المحلي مدراء المدراس إلى الإستفادة القصوى من الدورة وعكسها ايجابا في المدارس، وتأثيرها في تربية وبناء الطالب المثالي .

بدوره حث مدير إدارة التربية والتعليم بساه الإستاذ صالح سعيد بن عبودان الجابري، الإدارات المدرسية الى الإستغلال الأمثل لمثل هذه الدورات وتجاوز سلبيات العام الماضي، من أجل النهوض بواقع العملية التعليمية والتربوية في المديرية .

من جهته أشار رئيس قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية الاستاذ عامر الهشم بن سيف أن الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات نفذها مكتب التربية بالوادي والصحراء بالتنسيق مع إدارة التربية بالمديرية بهدف تدريب وتأهيل كوادر وقيادات العمل التربوي في المديرية .

حضر التدشين رئيس قسم التوجيه بإدارة التربية الإستاذ فؤاد سعيد الجابري ورئيس قسم الإمتحانات الاستاذ عبدالله علي مانع .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: