اخبار عدنمحليات

تنفيذا لتوجيهات محافظ #عدن : جهود مكثفة لتخفيف إ زدحام #المسافرين على مواقع تعميد كروت التحصين

عدن (حضرموت21) خاص – عبدالسلام هائل – تصوير – زكي اليوسفي 
بناء على توجيهات محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ،وتواصلا للمتابعة المستمرة والجهود المكثفة لقيادة السلطة المحلية  في إيجاد حل  عاجل لاشكالية إزدحام المسافرين لإستكمال اجراءات تعميد كروت التحصين ضد كوفيد ١٩  .
 ترأس وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي اليوم اجتماعا لمناقشة اشكالية الازحام الشديد للمسافرين على مراكز التحصين ومواقع التعميد لكروت التلقيح .
وذلك بحضور كل من مستشار المحافظ للشؤون الصحية  / الدكتور / أوسان محمد محمود ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور / علي عبدالله صالح .ومدير عام مكتب الخارجية السفير / حسين ناجي ،ومدير عام الشؤون القانونيةبديوان عام المحافظة / اريد مصطفى .
واستهل وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر الشاذلي  الاجتماع بكلمة  اكد فيها اهمية معالجة اشكالية الازحام للمسافرين وإيجاد حلول عاجلة لتخفيف معاناتهم جراء الوقوف لساعات طويلة في حر الشمس وهم في انتظار التعميد على كروت التلقيح ،وقال : إننا في قيادة السلطة المحلية بعدن نحرص على ان يتمكن الإخوة المواطنين الراغبين في السفر للخارج من سرعة استكمال اجراءت تعميد كروت التحصين باسرع وقت ممكن ، نظرا للمعانات الشديدة التي يتعرضون لها نتيجة للحرالشديد .
وحث وكيل أول محافظة عدن على ضرورو أن يتولى كل من مكتبي الصحة والخارجية عملية التهيئة  لفتح مركز نافذة واحدة ،يجتمع فيه كل اجراءات التعميد لكروت التحصين  بطريقة سريعة وسلسة . 
وبعد الاستماع لمقترحات مدراء الجهات المختصة ومناقشة مختلف جوانب الاشكالية والمعالجات التي يمكن ان تخفف على المواطنين معاناتهم  نتيجة لتعرضهم  وافراد اسرهم بمافي ذلك كبار السن الراغبين ولاطفال ،لحرارة الشمس في الشوارع ومواقع التعميد.
فقد اقر الاجتماع  فتح مركز نافذة واحدة والعمل على سرعة  توفير  صالة كبيرة تلبي الغرض  وتستوعب الاعداد الكبيرة للمواطنين المسافرين لتعميد كروت التحصين  ضد كورونا .من قبل موظفي الصحة والخارجية وفقا للاطر القانونية المتبعة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: