اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي لحج يتابع مشكلة تدفق المهاجرين الأفارقة عبر منطقة رأس العارة

لحج (حضرموت21) خاص 

زار مدير إدارة حقوق الانسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الدكتور علي حيدرة الحوشبي  أمس الخميس، منطقة رأس العارة لاستكمال عملية تتبع تدفق المهاجرين غير الشرعيين القادمين من القرن الأفريقي.
وخلال الزيارة التي رافقه خلالها عبده أحمد الطالبي مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، التقى الحوشبي بالمسئول الأمني بالمنطقة سعيد ثابت، واستمع منه إلى شرح وافٍ حول المشكلة 
من جانبه أكد مدير إدارة حقوق الانسان بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج الدكتور علي حيدرة الحوشبي، حرص واهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج على متابعة هذه المشكلة التي باتت تشكل خطرا كبيراً على المنطقة ومحافظة لحج بصورة عامة .
وعبر الحوشبي عن أسفه الشديد من الصمت الذي وصفه بالمخيف للجهات المختصة تجاه مشكلة تدفق المهاجرين الأفارقة عبر منطقة راس العارة موجها مناشدته للجهات الرسمية والمنظمات ذات العلاقة القيام بواجباتها إزاء هذه الاشكالية حيث ان تركها دون حلول سيكون له آثارا سلبية كثيرة .
وعبر أهالي منطقة رأس العارة ، عن قلقهم جراء استمرار تدفق الافارقة دون اتخاذ أي حلول أو معالجات لهذه المشكلة التي باتت تؤرقهم ، مشيرين إلى أن منطقتهم منطقة مفتوحة لانزال المهاجرين الافارقة دون رقابة ، وصارت مركزا لإيواء هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: