كتاب ومقالات

خط كهرباء الماجل عليها مؤامرة كبرى ؟! #مقال لـ ” أبومرسال الدهمسي “

أبومرسال الدهمسي

للأسف الشديد عاد الصوص والسرق مساء يوم امس لقطع وإيرات وإسلاك الكهرباء في خط الماجل بمجال الحضن لودر مره اخرى بعد يوم واحد من اصلاح الخط وتشغيله .

هذه المره كشف الأمر عن مدى حقد هؤلاء الصوص وحجم المؤامرة ضد مجال الماجل وان الموضوع ليس سرقة فقط فالمؤامرة أكبر والذي يضع دائرة الشكوك حول إدارة الكهرباء وبعض الفخاسيس فيها التي تم خلال الاجتماع الاخير معهم من قبل من يمثلون هذا المجال وتم طرح عليهم نقطة مهمة بترك نار ضغط في الاسلاك عند إطفاء الكهرباء وذلك لمنع هؤلاء الصوص من القيام بأي عمل والذي سيكون مصيره شنيع من يحاول ذلك ولكن لاحياة لمن تنادي تم تجاهل هذه النقطة وتبرير ذلك بكلام وأعذار فارقة من قبل مدير الكهرباء الذي يعتبر موقفه سلبي جراء مايحدث ضد هذا المجال وعدم الجدية في ذلك لمتابعة هذه القضية وكشف من يقومون بهذه الاعمال الغير إنسانية .

إننا نطالب إدارة كهرباء مديرية لودر ممثلآ بالاخ المهندس حيدرة المليحي بأن يكونوا صادقين معنا وأن يكون هذا المجال كغيره من المجالات ولا نريد زايد على احد ، ومتابعة القضية وكشف من يقومون بهذه الأعمال وإصلاح الخلل وحجم الضرر الذي خلفه هؤلاء السرق او تغيير الاسلاك وبهذا تكونوا قد أغلقتم الباب عليهم !! هذا والله من وراء القصد وتحياتي للجميع ؟!.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: