خبر رئيسيمحليات

الرئيس القائد عيدروس #الزبيدي : لا تهاون في قضية #الصبيحي ورفاقه

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم السبت، بالأخ محمد محمود الصبيحي، نجل وزير الدفاع السابق، الأسير في سجون ميليشيا الحوثي الإرهابية.
وفي اللقاء، الذي حضره عضو هيئة رئاسة المجلس الأستاذ عبد الرحمن شيخ، رحب الرئيس القائد بنجل اللواء محمود الصبيحي، مؤكداً أن قضية اللواء محمود الصبيحي ورفاقه تُعد من أولويات المجلس.
ولفت الرئيس القائد إلى أن المجلس سيطرح قضية اللواء البطل محمود الصبيحي ورفاقه بقوة في أي مفاوضات أو عملية تبادل للأسرى، وسيستخدم المجلس كل ما يمتلكه من وسائل ضغط لإطلاق سراحهم، مؤكداً أن هذه القضية هي مهمة وطنية، وإنسانية تقع على عاتق المجلس وعاتق كل جنوبي، ولا تهاون فيها.
وأضاف الرئيس الزُبيدي أن: “ثورة الجنوب التحررية، التي يمثل المجلس الانتقالي الجنوبي حاملها السياسي ومفوضها الشرعي، لم تأتِ إلا للانتصار لحقوق الإنسان الجنوبي، وعلى رأسها حقه في استعادة دولته كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو 1990م، وكذا الافراج عن كامل الأسر والمعتقلين الجنوبيين، واستعادة كامل حقوقهم المنهوبة، والمسلوبة”.
بدوره، شكر نجل اللواء محمود الصبيحي، قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على الدور الذي تبذله في قضية والده ورفاقه الأسرى، مؤكدًا أن تلك المواقف ليست بغريبة على قيادة جاءت من رحم الثورة الجنوبية التحررية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: