اخبار المجلس الانتقالياخبار عدن

العميد الربيعي يستقبل مدير الدائرة المالية للدعم والإسناد في مقر قيادة الحزام الامني بعدن

(حضرموت21) المكتب الأعلامي لقوات الحزام الأمني العاصمة عدن

إستقبل العميد جلال ناصر الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، مدير الدائرة المالية لقوات الدعم والإسناد العميد أحمد فضل.

ورحب العميد الربيعي بزيارة العميد احمد فضل، وطاف به في ارجاء مقر قيادة قوات الحزام الأمني في معسكر النصر بالعاصمة عدن، مستعرضاً أمامه التجهيزات التي نفذتها قيادة الحزام الامني منذ إستلام المعسكر في مطلع العام الجاري، وأبرز الأعمال المستمرة لإعادة تأهيل المعسكر ومكاتبه واهم الإحتياجات المتبقية.

وجدد العميد الربيعي تأكيده على مضي قيادة قوات الحزام الأمني في تنفيذ الخطط الأمنية المرسومة، وعزمها على الإستمرار في إعادة تأهيل وتدريب منتسبيها وجنودها ورفع قدراتهم الأمنية. للقيام بدورها على اكمل وجه بما يحقق الأمن والإستقرار للعاصمة عدن.

من جانبه، ثمن العميد احمد فضل دور العميد جلال الربيعي و الجهود الكبيرة التي يبدلها، والانجازات التي حققتها قوات الحزام الأمني في عدن بقيادته، خلال فترة وجيزة، كما اشاد بحفاوة الإستقبال والتنظيم وحجم الإنضباط والتنسيق في مقر قيادة قوات الحزام بعدن، مشيداً ايضا بالحرص الكبير الذي تبديه قيادة الحزام الأمني بقواتها وإصرارها على الإستمرار في تدريبهم وتأهيلهم ورفع قدراتهم، مثمنا اليقظة العالية والحس الأمني الكبير الذي تتمتع به قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن.

جديد داخل المقالة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: