مجتمع مدنيمحليات

بحضور ورعاية #مدير عام #ساه .. إجراء مراسيم قرعة دوري حنبل للمحترفين في نسخته الخامسة

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

جرت عصر يوم الأحد بقاعة منشاة نادي الريان بساه مراسيم قرعة دوري حنبل للمحترفين في نسخته الخامسة بحضور راعي وداعم البطولة الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي.

وفي مراسيم القرعة عبر الشيخ مبارك بن عبودان الجابري عن بالغ سعادته برعايته هذه البطولة الرائعة التي تقام في نسختها الخامسة، داعيا كافة الفرق المشاركة في البطولة الى تعاونهم مع اللجنة واستعدادهم لإنجاح البطولة .

وأشاد مدير عام ساه بالتنظيم الجيد لمراسيم القرعة والطريقة الابداعية في أجراء القرعة، لافتا الى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها البطولة بين أوساط الرياضيين .

وكشف رئيس المجلس المحلي عن تقديم مبلغ مالي لبطل البطولة وكذلك الوصيف، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق للفرق المشاركة في البطولة وخلق منافسة شريفة داخل وخارج الملعب .

جديد داخل المقالة

بدوره شكر ممثل مكتب الشباب والرياضة بساه الإستاذ يسلم سعيد الكوز لجنة دوري حنبل على تشريفهم لحضور مراسيم قرعة هذه البطولة المتميزة التي تحظى بمشاهدة كبيرة في المديرية .

وحث ممثل مكتب الشباب والرياضة الجميع بالابتعاد عن المكايدات والعمل على قلب رجل واحد من أجل انجاح البطولة وتحقيق شعارها ” #حنبل_يجمعنا” قولا وفعلا ، مؤكدا بأن البطولة تشكل رافدا أساسيا للأندية من خلال إبراز المواهب والاستفادة منهم في الاستحقاقات القادمة .

وأسفرت القرعة التي تأتي بنظام خروج المغلوب في الدور الاول على النحو التالي :

الوحدات بالبلاد × الزمالك بمكاحة
شباب الانصار × العاصفة بالحسك
الوحدة بدفيش × الاهلي بالخامرة
السلام بالبلاد × السلام بغيل عمر
التضامن بالنويدرة × العيون بغيل عمر
النور بالبلاد × شمسان بالبلاد
الترجي بعنقوره × الاتحاد بمكاحه

حضر مراسيم القرعة الإستاذ صالح سعيد بن عبودان مدير إدارة التربية والأستاذ محضار بن الشيخ ابوبكر مدير الأشغال العامة والشيخ عوض محمد باوزير رئيس شركة المقاولين الحضارم والمقدم عبداللطيف سعيد الجابري رئيس انتقالي ساه والأستاذ سعيد يماني الجابري نائب رئيس نادي الريان وبعض الشخصيات الإجتماعية والرياضية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: