اخبار المجلس الانتقاليمحليات

قيادة انتقالي #لحج تبحث سُبل تطوير الأداء التنظيمي لانتقالي كرش

لحج (حضرموت21) خاص 

بحثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، سُبل تطوير العمل التنظيمي للقيادة المحلية لانتقالي مديرية كرش .
وفي الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي كرش، تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي بكلمة أكد خلالها على أهمية تطوير العمل التنظيمي ليتوافق مع طبيعة المرحلة.
وشدد الشعيبي على ضرورة خلق الانسجام بين قيادات الهيئات والإدارات المنضوية تحتها لما من شأنه تعزيز العمل التنظيمي وتحقيق النجاحات المرجوة، موضحا أن المرحلة الراهنة مفصلية وبحاجة ماسة لتضافر جميع الجهود نحو الأهداف الجوهرية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقضية الجنوب وتطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة.
وجرى خلال الاجتماع الذي انعقد بمقر القيادة المحلية لانتقالي لحج بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة محمد أحمد العماد، مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي بمديرية كرش.
وشدد الاجتماع على ضرورة تكامل الجهود وتنفيذ الأنشطة، كل بحسب اختصاصه ومهامه في إطار موقعة ضمن قوام الهيئة التنفيذية بالمديرية. 
وخرج الاجتناع بعدد من التوصيات المعززة لعمل ودور الهيئة التنفيذية لانتقالي كرش وتطوير أدواره ومهامها الإدارية والميدانية التي تمكنه من أداء مهام عمله وفقا لمقتضيات المرحلة الراهنة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: