اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #الجمعية الوطنية يلتقي مدير مكتب #المبعوث الأممي فـي العاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مقر الجمعية السيد مروان العلي، مدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء الذي ضم نواب رئيس الجمعية المحامية نيران سوقي، والأستاذ لطفي شطارة عضوا هيئة رئاسة المجلس، والدكتور أنيس لقمان، عبّر اللواء بن بريك عن سعاته بهذا اللقاء، مطمئناً السيد مروان علي، على حالته الصحية، ومشيداً بالتعاون المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن، وكذا بالدور المميز الذي لعبه المكتب طول الفترة السابقة.

واستعرض اللقاء، الأحداث والمتغيرات على الساحة السياسية، بالإضافة إلى ما تعانيه محافظات الجنوب في المجالات كافة، في ظل تقاعس حكومة المناصفة عن أداء واجبها تجاه المواطنين.

وأشار اللواء بن بريك خلال اللقاء قائلاً:” إننا نمر بالمرحلة الأخيرة، وهذا يتطلب منا شد الهمم وتضافر الجهود للتعامل معها بشكل خاص، ونحن في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لازلنا نمد أيدينا من أجل استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض، وعلى اطّلاع كامل ومتابعة شاملة للمخرجات وتسارعها على الأرض”. 

جديد داخل المقالة

وهذا وقد سلّط رئيس الجمعية الضوء، على ظاهرة اللاجئين وانخراطهم في المجال العسكري، وكذا الزج بهم لتنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات الجنوبية من قبل بعض القوى المتنفذة التي لا تريد الأمن والاستقرار أن يسود المنطقة.

من جانبه شكر السيد مروان العلي، رئيس الجمعية على حسن الاستضافة متمنياً له وافر الصحة، مشيداً بدور المجلس الانتقالي الجنوبي المرن في التعامل مع كل القضايا والأمور المتعلقة بمستقبل البلاد من خلال تمسكه بضرورة تنفيذ اتفاق الرياض، مؤكداً أعلى أهمية أن تتحاور جميع الأطراف مع بعضها البعض لحل كل الإشكاليات والقضايا التي تعاني منها البلد منذ سنوات.

وفي ختام اللقاء، وجه اللواء بن بريك ، لمدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن دعوة حضور الدورة الرابعة للجمعية الوطنية المزمع انعقادها خلال المدة من (16-17) من الشهر الجاري.

حضر اللقاء، أحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: