اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو

المهرة (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهر، يوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع رحب القميري بالحاضرين شاكراً لهم الحضور المشرف وجهودهم المبذولة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود والتآزر والعمل بين المواطنين للرفع من معاناتهم في ظل الأوضاع الصعبة، وسياسة العقاب الجماعي الذي تمارسه الحكومات بهدف تركيع شعبنا.

وحذّر القميري من خطورة الانصياع خلف الدعوات المشبوهة والحملات الإعلامية العدائية الهدامة التي تبثها وسائل الإعلام المعادية للجنوب وقضيته.

واستعرض الاجتماع بعدها نتائج لقاء وفد المهرة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، وكذا زيارة الوفد لمحافظة الضالع وتفقده للمرابطين في الجبهات، والتي عبرت عن التلاحم الجنوبي من شرقه إلى غربة، وتمسكه بثوابته حتى تحقيق هدفه المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب بحدود ما قبل 21مايو 1990.

جديد داخل المقالة

كما قيّم الاجتماع، مستوى تنفيذ أنشطة القيادة المحلية خلال شهري إبريل ومايو الماضيين، والأنشطة التي تم تأجيلها لتنفذ خلال الفترة المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، تطرق الاجتماع إلى الخطط والبرامج لأنشطة الفصل الثالث من العام الجاري، داعياً إلى سرعة إنجازها لرفعها لجهات الاختصاص.

وختاماً، ناقش الاجتماع جُملة من القضايا والمواضيع الهامة المتعلقة بشؤون المحافظة، وكذا مستجدات الأوضاع السياسية على مستوى الجنوب بشكل عام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: