اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

لجنة المناقصات بالعاصمة #عدن تقر برنامج #المشاريع الطارئة للنهوض بالقطاع الخدمي

عدن (حضرموت21) إعلام المحافظ

ترأس الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، يوم الثلاثاء، اجتماعاً للجنة المناقصات بالعاصمة.

ووقفت اللجنة في الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف ومديري بعض المرافق المستهدفة، على المراجعة النهائية للوثائق الخاصة بحزمة المشاريع الطارئة في العاصمة عدن، المرفوعة من المرافق الخدمية المستهدفة.

وبعد نقاش مستفيض، وتحليل العروض المقدمة، أقرت اللجنة عدداً من المشاريع الضرورية العاجلة، لقطاع المياة والصرف الصحي ومنها محركات حقول الآبار، وكذا مضخات الصرف الصحي.

واوفقت اللجنة في اجتماعها أيضاً، على شراء عدد من الرافعات والمركبات الخاصة بشرطة السير، إضافة الى عدد من الرافعات الخاصة بصيانة الإنارة بطول 18 متر، وكذا آلية لرفع الأتربة والمخلفات لمكتب الأشغال.

جديد داخل المقالة

وفي قطاع الصحة والسكان، وافقت اللجنة على شراء سيارة إسعاف حديثة لمستشفى الصداقة واقرار توفير معدات ومستلزمات طبية للمرافق الصحية بعد اجراء المراجعة على نوعية المعدات ومواصفاتها، بالإضافة إلى عدد من مشاريع الأخرى التي قررت اللجنة إعلان المناقصات الخاصة بها خلال الأيام القادمة عبر وسائل الإعلام تمهيدا لاستقبال عطاءات المتقدمين لها.

وتطرقت اللجنة كذلك إلى مشروع توفير المعدات والآليات الخاصة بصندوق النظافة، مقرة جُملة الاجراءات بشأنها.
وأقرت لجنة المناقصات بالعاصمة عدن استكمال بقية الإجراءات الخاصة بمشاريع البرنامج تمهيدا لإعلان المناقصة العامة بها خلال الأيام القادمة.

وتستهدف حزمة المشاريع البالغ عددها 36 مشروعا التي تضمنها البرنامج الطارئ في مرحلته الاولى ستة من القطاعات الخدمية وهي المياه والصرف الصحي والصحة والسكان والاشغال العامة والطرق والكهرباء والنظافة والتحسين وشرطة السير ضمن خطة المحافظة الإسعافية الطارئة الهادفة إلى معالجة بعض مشاكل تلك القطاعات الخدمية الهامة

وتأتي حزمة المشاريع الحالية ضمن سلسلة من حزم المشاريع الشاملة التي من المتوقع أن تنفذها السلطة المحلية بالعاصمة عدن في عدد من القطاعات الخدمية خلال الفترة القادمة .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: