اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

لجنة الطوارئ بإنتقالي #تريم تتكفل بصيانة التكييف بالمركز الصحي بمشطة

تريم (حضرموت21) اعلام لجنة الطوارئ – حسام دبان

تكفلت لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم م / حضرموت برئاسة ” حسن حسين بن الشبخ ابوبكر “رئيس اللجنة بأعمال صيانة شبكة التكييف في المركز الصحي بمنطقة مشطة شرق مديرية تريم الذي يستفيد منه أهالي المنطقة والمناطق المجاور لها.

وتأتي هذه الخطوة والعمل الإنساني بتوجيهات من الرئيس القائد ” عيدروس قاسم الزبيدي ” عقب مناشدة قدمها اهالي منطقة مشطة ممثلة بالمناضل ” سالم سعيد ساحب ” الى لجنة طوارئ انتقالي تريم طالبو خلالها مساعدتهم في صيانة التكييف بالمركز الصحي وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيل كافة المكيفات حتى يتمكن المركز من مزاولة عمله في خدمة ابناء المنطقة.

وتفقدت عصر اليوم الاربعاء لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم المركز الصحي بمنطقة مشطة بعد الانتهاء من كافة أعمال صيانة المكيفات في جميع اقسام المركز الصحي.

وقال ” بن الشيخ ابو بكر ” ان لجنة الطوارئ قامت بانزول لتفقد صيانة المكيفات داخل المركز الصحي بمنطقة مشطة و تتكفل بجميع ما يتطلبة المركز من صيانة وتقديم كافة المتطلبات لخدمة الاهالي.

جديد داخل المقالة

وبدوره قال المهندس ” صالح يسلم بازقامة ” نائب رئيس لجنة الطوارئ عضو الجمعية الوطنية ” نحن اليوم كلجنة طوارئ نقوم اليوم وبتوجيهات من الرئيس ” عيدروس قاسم الزبيدي ” بانزول للمركز الصحي بمنطقة مشطة وتفقد المركز و صيانة التكييف في جميع اقسامه .

وكما قال الاستاذ ” خالد هود باغريب ” عضو لجنة الطوارئ عضو الجمعية الوطنية : ان دعم المركز الصحي بمشطة ضمن خطة لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم وان لجنة الطوارئ قامت بكثير من الصيانات وإزالت الاضرار التي حصلت من كارثة السيول التي ضربت مديرية تريم في الايام الماضية.

وعبرت إدارة المركز الصحي عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية والعمل الخيري من قبل لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم بتوجيهات من الرئيس ” عيدروس قاسم الزبيدي ”
مؤكدة بأن هذه الصيانه لجميع المكيفات بالمركز الصحي بمنطقة مشطة سوف تمكنها من مزاولة نشاط المركز الصحي وتقديم خدماته العلاجية للمرضى اللذين يتوافدون من منطقة مشطة والمناطق المجاوره لها .

الجدير بالذكر ان لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم قد قدم في وقت سابق الدعم لثانوية البنات بتريم وتأهيلها ورفع مخلفات الأمطار والسيول من حرم الثانوية وصيانة المجاري واعادتها لما كانت عليه في السابق.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: