مجتمع مدنيمحليات

مدير #الإعلام بقعطبة يلتقي مدير منظمة #الإنقاذ الدولية بمحافظة الضالع ولحج

الضالع (حضرموت21) خاص

بتوجيهات من العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة التقي الاعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة بقعطبة منسق انقاذ بالمديرية بالدكتور ديفد شوستر مدير مكتب منظمة الإنقاذ الدولية بمحافظة الضالع ولحج .

وخلال اللقاء نقل مدير الإعلام تحيات وتقدير مدير عام قعطبة لمسؤولي الإنقاذ وشكر وتقدير قيادة السلطة المحلية للمنظمة وفريق العمل التابع لها على مختلف أوجه الدعم الذي يقدموة للمديرية و الجهود التي يبذلونها كون منظمة الإنقاذ شريك أساسي واستراتيجي ومن أوائل المنظمات الدولية التي تدخلت بقعطبة وقدمت الكثير من الخدمات الصحية والتدريب والتأهيل وفي مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية وتأهيل وصيانة عدد من المرافق الصحية بالمديرية .

وفي اللقاءتم تسليم رسالة من مدير عام قعطبة لمنظمة الإنقاذ الدولية والتي تضمنت مطالبة منظمة انقاذ بتقديم المزيد من الدعم والمساعدات الإنسانية للنازحين في قعطبة ومريس وزيادة دعمهم للمديرية وتنفيذ مشاريع تنموية مستدامة في مختلف المجالات حيث تم مناقشة الاوضاع الانسانيه للنازحين في المديرية واحتياجاتهم وكذالك احتياجات المديرية في مختلف المجالات .

بدورة مدير المنظمة اكد بان منظمة الإنقاذ الدولية تبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم المساعدات والدعم للمديرية سواء كان في المجال الإنساني من خلال تقديم المساعدات للنازحين والاسر الفقيرة والمحتاجة والمصابة بسوء التغذية أو في مجال الصحة والتعليم وغيرها .

جديد داخل المقالة

مؤكداً بأن المنظمة ستقوم ببناء عدد من الفصول الدراسية لمدرسة الفقيد اكرم الصيادي و ستعلن المناقصة خلال الأيام القادمة وأن هناك العديد من المشاريع والبرامج والخدمات التي ستقوم بتنفيذها المنظمة خلال الفترة القادمة في المديرية .

مقدماًالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية والوحدة التنفيذية لإدارة شؤون النازحين على تعاونهم وتواصلهم المستمر مع المنظمة من أجل تحسين الخدمات بالمديرية وتقديم المساعدات للمديرية وتسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المنظمة وفريق العمل التابع لها والعمل من أجل نجاح كل مشاريع وبرامج المنظمة بالمديرية .

حضر اللقاء الاستاذ بلال البرهمي مدير قسم الحماية والسلامة بمنظمة الإنقاذ الدولية بالضالع .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: