اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية #انتقالي لحج يرأس اجتماعا استثنائياً لمديري الإدارات بالهيئة ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات

لحج (حضرموت21) خاص 

رأس المحامي رمزي عبدالله الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعاً استثنائيا لمديري الإدارات بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات .
وفي مستهل الاجتماع، وقف الحاضرون دقيقة حداد على أرواح ضحايا الحادث المروري المؤسف الذي وقع مطلع الأسبوع في مديرية طور الباحة وراح ضحيته 17 شخص بينهم نساء وأطفال .
وجرى خلال الاجتماع، مناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة المتعلقة بالعمل التنظيمي ونشاط الهيئات التنفيذية بالمديريات وسُبل تنسيق العمل بين المديريات ومديري الإدارات بتنفيذية انتقالي المحافظة ، بما يسهم في تعزيز أداء الهيئات التنفيذية ويمكّنها من تأدية عملها على أكمل وجه .
وأكد الشعيبي على أهمية تضافر الجهود والعمل لكل ما من شأنه بأن يسهم بالارتقاء بالعمل الاداري والتنظيمي وخلق بيئة ملائمة قائمة على العمل والمؤسسي المنظم .
وحثّ الشعيبي رؤساء الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة على ضرورة الانخراط في صفوف المواطنين لتلمس همومهم والرفع من معاناتهم في ظل الأوضاع الصعبة، وسياسة العقاب الجماعي التي تمارسها شرعية الإخوان  بهدف تركيع شعبنا الجنوبي .
وأكد الشعيبي أن المرحلة الراهنة مرحلة مفصلية، وتتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود لمواجهة كافة التحديات ودعم ومؤازرة تحركات القيادة السياسية الجنوبية التي يترجمها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي ، والوفد التفاوضي الجنوبي في العاصمة السعودية الرياض .
ووقف الاجتماع وباستفاضة أمام المشاكل وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الهيئات التنفيذية بالمديريات والتي تم طرحها خلال الاجتماع من قبل رؤساء الهيئات ، وبحث السُبل الكفيلة بمعالجة ما يمكن معالجتها والرفع بالأخرى وبالملاحظات الواردة إلى القيادة العليا للمجلس الانتقالي للنظر في إمكانية وضع الحلول والمعالجات اللازمة لها .
وشدد الاجتماع على ضرورة تفعيل عمل ونشاط الإدارات التنظيمية والأقسام في الهيئات التنفيذية بالمديريات، وانتظام عقد اجتماعات القيادات المحلية ورفع المحاضر والتقارير في موعدها المحدد.
 كما وجه الاجتماع دعوة عاجلة للجهات المعنية في السلطة والحكومة بضرورة الإسراع بإعادة ترميم خط طور الباحة نظرا لتزايد الحوادث المرورية وسقوط المزيد من الضحايا من المواطنين .
وكان الاجتماع الاستثنائي، قد ناقش العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اجتماعه واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: