اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية انتقالي #سقطرى يدشن توزيع مواد إغاثية مقدمة من “خليفة الإنسانية” على الأهالي بوحدة 14 أكتوبر

سقطرى (حضرموت21) خاص

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم الخميس، توزيع المواد الغذائية على حي وحدة 14 أكتوبر بمدينة حديبو، وذلك بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.  
وفي التدشين، ثمّن رئيس القيادة للمجلس الانتقالي المهندس رأفت الثقلي، دور دولة الإمارات العربية المتحدة التي تُولي الإرخبيل اهتماماً خاصاً عبر ذراعها الانساني مؤسسة الشيخ خليفة، وتعمل دون كلل أو ملل في تقديم الإغاثة والمساعدات في شتى المجالات.
وأشاد الثقلي بتلك الخطوات التي تساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وتخفف من أعبائهم، وخصوصاً في ظل الأوقات الراهنة وما تشهدهُ البلاد من انهيار العملة المحلية والتي أدت إلى إرتفاع الاسعار.
إلى ذلك تقدما أهالي الحي بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حكومتاً وشعباً وعلى وجه الخصوص مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على عطائها السخي ومدها يد العون والمساعدة لأبناء سقطرى في جميع المجالات.
حضر التدشين شيخ وحدة 14 أكتوبر أحمد عيسى سياكة، ومعرف الوحدة صبري خميس رجب، ورئيس المركز عبدالإله القنبشي، وعدد من عقال الحارة ومسؤولو المربعات بالوحدة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: