اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي المسيمير بلحج يحتفي بالذكرى السادسة لتحرير المديرية من مليشيات الحوثي

لحج (حضرموت21) خاص 

 نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير في محافظة لحج فعالية احتفالية بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير المديرية من مليشيات الحوثي، تحت شعار “تجديد التفويض للمجلس الانتقالي الجنوبي ومحاربة فساد الاخوان الخدماتي”.

ورفعت خلال الاحتفالية، التي شارك فيها عدد كبير من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية وشخصيات أمنية وعسكرية وجموع غفيرة من المواطنين، أعلام دولة الجنوب وصور شهداء الثورة .

وألقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية عبدالفتاح جمال سعيد كلمة نقل في مستهلها تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي ، مترحما على أرواح شهداء المديرية في مختلف الجبهات الممتدة على حدود الجنوب.

وأوضح أن مديرية المسيمير برجالها كانت أولى مديريات محافظة لحج تحررا من مليشيات الحوثي الايرانية وثاني منطقة بعد محافظة الضالع نفضت رجس الغزاة الجدد للجنوب، لافتا الى ان احتفائية اليوم بالذكرى السادسة لتحرير المديرية هو احتفاءً بتضحيات كل شهداء الجنوب منذ اندلاع ثورة 14أكتوبر مرورا بحرب صيف 94 والحراك الجنوبي وصولا إلى حرب 2015م .

كما ألقى أسامة الشيبي، كلمة أسر الشهداء، أكد فيها على أن الاستقرار الذي تنعم به مديرية المسيمير اليوم، كان بفعل تضحيات الشهداء والجرحى مجددا العهد بالمضي دما على درب الشهداء.

وأوضح الشيبي أن هذه المناسبة اليوم هي محطة نستذكر فيها كل مراحل الحرب واندفاع الشباب رفضا لحصار المليشيات وتدنيس الأرض واضطهاد الإنسان، ومحطة للتذكير بتلاحم مواطني المديرية رجالا ونساء وشيوخا وأطفالا وهم يهبون على صعيد جسد واحد للوقوف أمام محاولات العدو التدميرية.

كما ألقيت عدد من الكلمات، أبرزها كلمة مدير إدارة الحقوق والحريات بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج الدكتور علي حيدرة سعيد، وكلمة عن المقاومة الجنوبية ألقاها المناضل علي صالح، وكلمة عن اللواء العاشر صاعقة القاها ركن توجيه اللواء علي حسين علي تناولت مآثر الشهداء ضد المليشيات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: