اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام #الجنوبي يترأس اجتماعاً لمناقشة خطة إعادة تشغيل #وكالة أنباء #عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

ترأس مختار اليافعي نائب رئيس الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعا بعدد من الصحفيين والإداريين والفنيين العاملين في وكالة أنباء عدن، بحضور الدكتور صدام عبدالله عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث.
وكُراس الاجتماع لمناقشة خطة إعادة تشغيل الوكالة خلال الفترة القريبة القادمة، استناداً لقرار الهيئة في هذا الخصوص. 
وأكد اليافعي خلال الاجتماع، أن قرار إعادة وكالة أنباء عدن، قد اتخذ ولا تراجع عنه، مشيراً إلى أن هذا القرار يأتي في سياق إعادة العمل في جميع وسائل الإعلام الجنوبية الرسمية المتوقفة ومنها تلفزيون وإذاعة عدن وصحيفة 14 أكتوبر، التي تركت للإهمال خلال السنوات الماضية.
ولفت اليافعي إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، قطعت شوطاً كبيراً في التجهيز لإعادة إطلاق الوكالة من خلال تأثيث المقر الخاص بها باحدث التجهيزات المكتبية والتكنولوجية والفنية. 
ودعا اليافعي جميع الموظفين والصحفيين في والوكالة للعودة للعمل، مؤكداً أن الباب مفتوح أمام الجميع لمن أراد العمل لخدمة الجنوب وقضيته العادلة. 
من جانبه، أكد الدكتور صدام عبدالله ،أن إعادة إطلاق وكالة أنباء عدن، سيحدث نقلة كبيرة في الإعلام الجنوبي، مبيناً أن العمل منصب حالياً في إعداد خطة العمل التي ستعتمد عليها الوكالة عند إعادة إطلاقها، حاثاً الجميع إلى الإسهام في ذلك بما يعزز الدور الكبير الذي ستلعبه الوكالة في خلق إعلام جديد ومميز وعابر للحدود. 
وأشار عبدالله إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، تُولي الإعلام اهتماما كبيرا، والدليل هو تأسيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي التي ستتولى الإشراف على وسائل الإعلام ومن ضمنها الوسائل التي سيتم استعادتها وتشغيلها، مؤكداً ستحظى باستقلالية تامة ودعم كبير للقيام بمهامها في نقل الحقيقة وخدمة المشروع الجنوبي. 
وعقب ذلك، فُتح باب النقاش أمام الحاضرين الذين عبروا في مداخلاتهم عن سعادتهم باعادة تشغيل الوكالة، مؤكدين جاهزيتهم التامة لبدء بالعمل وفق الامكانيات المتاحة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: