بقية المحافظاتمحليات

#الربيعي يشيد بجهود #حزام أبين في ضبط الخلية #الإرهابية ويعزي اسر الشهداء

عدن (حضرموت21) خاص 

ثمن قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي الجهود العظيمة التي بذلتها قيادة وقوات الحزام الأمني في محافظة ابين التي تكللت بالقبض على منفذي العملية الإرهابية الغادرة والجبانة وادت الى إستشهاد نخبة من الجنود الميامين أثناء تادية واجبهم الوطني في تأمين المحافظة.

وحيا العميد الربيعي قيادة وقوات الحزام الأمني في محافظة أبين على هذا النجاح الكبير والجهود العظيمة والحس الامني العالي في سرعة تمكنها بالقبض على المتورطين بهذه الجريمة النكراء والتي لا تصدر الا من ميليشيات وعصابات إجرامية إستمرأت في إرهابها ودمويتها وقبحها مستهدفة الجنوب باكمله ومحافظة أبين الشماء وابناءها الميامين على وجه الخصوص.

وإذ يحيي العميد الربيعي تلك الجهود ويثمنها عاليا، فإنه وبذات الوقت ينعي إستشهاد سبعة من قوات الحزام الامني في أبين الشجعان الذين أستشهدوا بعملية إرهابية جبانة ، ويسال الله جل في علاه ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويشملهم مع الابرار والشهداء والصالحين في جنة الخلد بالفردوس الأعلى.

وعبر العميد الربيعي عن أحر تعازيه وعظيم مواساته لأسر وذوي كافة الشهداء والجرحى، من جنود قوات الحزام الأمني في محافظة ابين والمدنيين، معربا عن أسفه لهذه الجريمة الإرهابية النكراء التي يندى لها جبين الإنسانية، الصادرة من عصابات دموية دنيئة دأبت على إستهداف الجنوب ارضا وإنسانا وقضيته العادلة.

مؤكدا في ذات الوقت أن نهاية هذه العصابات والميليشيات الإرهابية قد إقتربت كثيرا ، مجددا التاكيد ان قوات الحزام الأمني وكافة القوات المسلحة الجنوبية مستمرة ولن تألوا جهدا في مكافحة الإرهاب بكافة اشكاله وأنواعه، وعلى اهبة الإستعداد لتجفيف منابعه وبؤره وإجتثاثه كليا من ارض الجنوب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: