مجتمع مدنيمحليات

#الشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم تكرم ” محمد عبدالله زيد ” أحد كوادر #الاتصالات

عدن (حضرموت21) خاص – عبدالسلام هائل – تصوير – زكي اليوسفي 
بحضور سمير الشيباني نائب وزير الشؤون القانونية و حقوق الإنسان  ومستشار وزير الاتصالات / وجدي السعدي و المهندس / عبدالباسط الفقيه مدير عام مؤسسة الاتصالات بعدن ،ومنير جابر امين عام المجلس المحلي مديرية خور مكسر ،كرمت الشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم صباح اليوم / محمد عبدالله زيد ( سنترال خورمكسر  فني هيكل التوزيع  )  واحد كوادر المؤسسة العامة للأتصالات في سنترال خور مكسر  . من قبل رئيسة مؤسسة الشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم /الرميصاء يعقوب ، وذلك بدرع الشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم  ، تقديرا لدوره الكبير،ولمواقفه الانسانية الأصيلة مع ذوي الهمم وكافة المواطنين .
 والقت رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم ، كلمة  استعرضت فيها مناقب المحتفى بتكريمه  وجهوده في مساعدة تسهيل مهام ذوي الهمم في حصولهم على خدمات النت والهاتف،ونشاطه الدؤوب وبكل همة دون من او اذى او انتظار الشكر من احد  وتمكين حصول ذوي الهمم على  خدمة الاتصالات والنت. وقالت : إن المحتفى بتكريمه غني عن التعريف فهو في عمله  كالنحلة والذي يمثل قدوة في المثالية وانموذج في إخلاصه لعمله ، وماهذا التكريم من الشبكة الوطنية لمناصرةذوي الهمم إلا تعبير بسيط عما يستحقه هذا الكادر المثالي في المؤسسة العامة للاتصالات . 
والقى مستشار وزارة الاتصالات  الاستاذ وجدي السعدي  /كلمة قيادة  الوزارة قال فيها : في البدء انقل لكم  تحيات الدكتور نجيب العوج وزير الاتصالات وتهانيه  بتكريم محمد عبدالله زيد احد كوادر الاتصالات في سنترال مديرية خور مكسر ،والذي يعد مثالا في  الانتظام والانضباط الوظيفي  والاخلاص في  عمله ،مما  اكسبه سمعة جيدة  استحق بموجبها هذا التكريم والذي نتمنى أن تتكاتف  جهود الجميع لنجاح عمل مؤسسة الاتصالات في توفير سرعة وديمومة خدمة الاتصالات والانترنت   وفق أرقى تقنيات الاتصالات في العصر الراهن   متمنيا له التوفيق الدائم في  حياته العملية  وان يكون التكرين  دافعا له للارتقاء بمستوى الخدمة  .
مؤكدا أن الوزارة تشد عل ايدي الجميع لتحقيق النجاح المنشود  .
الى ذلك عبر نائب وزير الشؤون القانونية و حقوق الانسان/ سمير الشيباني  عن سعادته بحضور حفل التكريم لواحد من نماذج كوادر مؤسسة الاتصالات في العاصمة عدن ،و اكدان هذه الفعالية تمثل  تكريما  لكل المخلصين في اعمالهم  وعلى رأسهم ذوي الهمم من أجل الدفع بطاقاتهم الإبداعية واسهامهم الفاعل في خدمة مجتمعهم ووطنهم .
وحيا مدير عام مؤسسة الاتصالات بعدن  المهندس/ عبدالباسط الفقيه   المحتفى بتكريمه / محمد عبدالله زيد ( فني توزيع )  واشاد بما ابداه من التزام وجهود الى جانب زملائه  لتوفير خدمات الاتصالات والانترنت للمواطنين وفي المقدمة ذوي الهمم معتبرا هذا التكريم لكل كوادر المؤسسة العامة للاتصالات .
هذا وقد عبر / محمد عبدالله زيد عن سعادته بهذا التكريم مبديا  شكره الجزيل للشبكة الوطنية لمناصرة ذوي الهمم ممثلا بالاستاذة /الرميصاء يعقوب على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة في تكريمه اليوم،الذي لم يكن يتوقعه وان ما كان يعمله انما هو التزام وظيفي وواجب وطني في توفير الخدمات للمواطنين بمختلف شرائحهم الإجتماعية. 
كما عبر عن شكره لكل الحضور الذين شاركوه الفرحة بهذا التكريم وفي المقدمة/ نائب وزير  الشؤون القانونية وحقوق الانسان الاستاذ / سمير الشيباني ومستشار وزارة الاتصالات ومدير عام مؤسسة الاتصالات بعدن .وامين محلي خور مكسر وكل زملائه في المهنة والطواقم الاعلامية التي شاركت بتغطية الفعالية .مؤكدا ان هذا التكريم يمثل وسام على صدره سيدفعه لمزيد من الاخلاص في عمله  لما من شانه توفير خدمات الاتصالات لجميع المواطنين.
حضر التكريم مدير سنترال خور مكسر وموظفي  السنترال وآخرون .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: