مجتمع مدنيمحليات

تكريم رئيس #جامعة الوسطية #الشرعية وأعضاء هيئة التدريس بها في حفل حملة شهادة الدكتوراه بـ #سيئون

سيئون (حضرموت21) اعلام الجامعة
برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/فرج سالمين البحسني ،  ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء أ. عصام بن حبريش الكثيري. 
كرمت جمعية سواعد للتنمية يوم الإثنين الموافق 14يونيو 2021م رئيس جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية الحبيب العلامة الدكتور. أبوبكر العدني بن علي المشهور بالنيابة عنه القائم بأعمال رئيس الجامعة أ. د. علي مشهور الجنيد ، ونائب رئيس شؤون الطلاب بجامعة الوسطية الشرعية د. عبدالله عبدالقادر العيدروس ،  وعميد كلية أصول الدين د. حسين بن عبدالرحمن بافضل ، ونائب عميد كلية أصول الدين د. حسين بن حامد باعلوي ، وأعضاء هيئة التدريس بكلية أصول الدين د. هاشم العيدروس ، د. علوي أبوفطيم بدروع الوفاء ضمن حفل تكريم حملة شهادة الدكتورة من أبناء مديرية تريم في القاعة الكبرى بمجمع الدوائر بمديرية سيئون ، والذي يأتي بتمويل من مؤسسة كردوس القابضة. 
وفي الحفل تم تكريم نحو ( 100) مائة من حملة شهادة الدكتوراه من أبناء مديرية تريم في مختلف التخصصات الحاصلين على الدرجة العلمية من 2010 إلى 2020م. 
هذا وتخلل حفل التكريم العديد من الكلمات والوصلات الإنشادية التي تهدف إلى أهمية التعليم وبلوغ أعلى مستوياته في تبليغ رسالة الدين الإسلامي داخلياً وخارجياً وخدمة المجتمعات في الجمهورية اليمنية بشكل عام وبحضرموت الوادي والصحراء بوجه الخصوص. 
الجدير بالذكر أن جمعية سواعد للتنمية بمديرية تريم تهدف إلى بناء قدرات أفراد المجتمع ، وتحفيز الشباب وتمكينهم للمشاركة في التنمية ، ورعاية المرأة وتمكينها مجتمعياً ، ودعم المبادرات والأعمال الإنسانية والإجتماعية الهادفة الى تحقيق التنمية الشاملة ، وتحقيق الشراكات مع المؤسسات التربوية والتعليمية بما يحقق نهضتها ، والإهتمام بالجانب الصحي والمساهمة في تطوير المؤسسات الصحية بحضرموت الوادي والصحراء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: