مجتمع مدنيمحليات

نائب مدير #مؤسسة صح لحقوق الإنسان يلتقي مدير أمن ساحل #حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى نائب رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان فرع حضرموت الأستاذ خالد الحمد القائم بأعمال أمن وشرطة ساحل حضرموت العقيد سعيد أحمد بن دويس في مقر مكتبه بشأن حقوق الانسان المتعلقة بالأمن وسبل التعاون المشترك .

وبدأ اللقاء الاستاذ خالد الحمد بشرح مفصل حول اعمال المؤسسة واهتمامها بحقوق الانسان في محافظة حضرموت منذ تأسيسها عام 2013 م ، وإنجازاتها في جانب الحقوق المتعلقة بالأمن والتعاون المشترك في هذا الخصوص .

مضيفاً أن المؤسسة تنسق مع أمن ساحل حضرموت بشأن تفقد السجون ، والاطلاع على أوضاع المساجين صحياً ومادياً ومعنوياً ، وجهود المؤسسة في دعم المعسرين منهم ، وتسوية أوضاعهم ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لهم .

من جانبه أشاد العقيد بن دويس بجهود المؤسسة الرامية إلى ضمان حقوق الانسان في حضرموت ، مبدياً استعداد إدارة الأمن بدعم المؤسسة لوجستياً ، والتنسيق لها في مختلف المرافق الأمنية ، وتذليل كافة الصعوبات حسب الإمكانيات المتاحة لديهم .

حضر اللقاء سكرتير مدير أمن ساحل حضرموت عبدالله السعدي ، سلامة حسن علاقات عامة ، الدكتورة أحلام الشرفي اللجنة الطبية ، محمد بالحمان مسؤول الإعلام ، عطيات باضاوي مسؤول المرأة والطفل .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: